تحميل لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية للأندرويد مجاناً

تطبيق لمسة هو التطبيق العربي التعليمي والمسلي للأطفال، حيث يحتوي على العديد من القصص، والأشكال، والكلمات، والحروف، والأرقام، والألعاب المسلية والمفيدة لطفلك.

إذا كنت تبحث عن وسيلة تعليمية حديثة ومسلية لأطفالك وفي الوقت ذاته تكون ذات مصدر موثوق، نوفر لك الحل من خلال تطبيق لمسة Lamsa ، المكتبة العربية الأولى لتعليم أطفالك بطريقة تفاعلية مسلية. حاز التطبيق مؤخرا على أكثر من 4 ونصف مليون تحميل ، وأكثرمن 200،000،000 قراءة من الأطفال حول العالم ، بالاضافة أنه اختير كأحد أفضل التطبيقات لعام 2015 في متجر جوجل بلاي Google Play .


افضل التطبيقات الاسلامية للاندرويد 2017,

يحتوي تطبيق لمسة على العديد من المزايا نذكر منها:
واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، لا يحتاج الى انترنت أثناء عمل التطبيق، وحجم التطبيق صغير لا يتجاوز 60 ميجابايت.
مصدر آمن للمعلومات وللفئات العمرية من 2-10 سنوات.
يهتم بتوعية طفلك بالعديد من العوالم منها: عالم المهن والخيال، العالم من حولي وغيرها.
ألعاب ذكاء تنموية مثل ألعاب افتح يا سمسمم والتي تضم سلسلة رائعة من الفيديوهات والألغاز، بالاضافة لألعاب الرياضيات التي تنشط عقل الطفل وتنمي مهاراته.
صفحات تلوين جميلة وأيضا تعليم للرسم عن طريق التوصيل بين الأرقام لتشكيل صورة معينة .
سلسلة رائعة من القصص المستوحاة من الثقافة العربية وهي عبارة عن قصص عصرية او قديمة لكنها مكتوبة بطريقة شيقة و مدعومة بالالوان الزاهية لتطفي على طفلك بنوع من البهجة والتشويق للاطلاع والقراءة بشكل دائم.
إضافة للقصص الرائعة المذكورة أعلاه، هناك خاصية اقرأ لي بحيث يستمع الطفل للقصة بصوت البرنامج حيث ستسهل عليك هذه الخاصية عناء القراءة الدائمة للطفل بأوقات متأخرة في الليل.

اذا كان طفلك من المهتمين بالفن والموسيقى فتطبيق لمسة يوفر له مساحة للعزف والابداع في لعبة البيانو للأطفال، بالاضافة للأغاني والاناشيد التفاعلية.



تطبيقات اطفال بدون نت,

يوجد في برنامج لمسة للاطفال الكثير من القصص الممتعة و التي تتماشى مع فكر الاطفال و هي قصص مستوحاة من ثقافتنا و لغتنا العربية الاسلامية و هي عبارة عن قصص قديمة او عصرية مكتوبة بطريقة جميلة و مدعومة بالصور و الالوان الزاهية بمؤثرات تثير اهتمام الاطفال فهناك قصص مغامرات و قصص تاريخية اسطورية و قصص مضحكة و قصص اسلامية.., و الميزة الاخرى هي ان الطفل يستطيع ان يقرا القصص بنفسه او يمكنه ان يسمعها بواسطة خاصية "إقرا لي" الموجودة في برنامج لمسة للاندرويد و الايفون بحيث يستمع الاطفال الى القصة بصوت البرنامج و هو صوت مريح جدا و هذه الخاصية في حد ذاتها ستجعلك مرتاحا كأب او أم من عناء قراءة القصص لهم خاصة في وقت النوم ليلا.
كما يحتوي برنامج لمسة على الكثير من الالعاب الترفيهية بحيث يستطيع الاطفال اللعب و التعلم في نفس القت لان هناك العاب للتسلية و الترفيه و العاب تعليمية مثل العاب الرياضيات و الحساب و العاب الالغاز التي تقوم بنشيط عقل الطفل و تنمية مهاراته الفكرية.
هناك قسم الرسم و التلوين و يمكن اعتباره كاي برنامج رسم للاطفال اخر فهناك الكثير من ادوات الرسم و التلوين بحيث تساعد الطفل على تصميم لوحة فنية يعبر بها عن مخيلته اللا محدودة كما يمكنه تلوين الصور ..الخ هذا القسم في تطبيق لمسة سيحرك جانب الابداع و الفن في ذهن الطفل, و اذا كان طفلك يحب الفن و الموسيقى يمكنك ان تعطيه هذا التطبيق: لعبة البيانو للاطفال.

و يوجد في برنامج لمسة للاطفال قسم خاص بالاغاني و الاناشيد للاطفال فمن منا لم يستمع الى اناشيد الاطفال في صغره لذلك سيحب طفلك هذا القسم كثيرا خصوصا اطفال ذوي 3 الى خمس سنوات. بالاضافة الى قسم الفيديوهات التعليمية الهادفة سيتعلم طفلك بعض المهارات في الحياة كربط الحذاء مثلا. والكثير من الاقسام التي لم اذكرها ستجدها بعد تنزيل برنامج لمسة للاندرويد و الايفون.




تطبيقات تعليمية للاطفال,

تطبيقات تعليمية للاطفال,

تطبيقات تعليمية للاطفال,

تطبيقات تعليمية للاطفال,

لمسة : قصص و ألعاب أطفال عربية APK,


قم بتحميل تطبيق لمسة Lamsa من موقعنا تطبيقات برابط سريع ومباشر وقدم أفضل هدية مسلية لأطفالك.


لتحميل لمسة للأيفون: هنا

لتحميل لمسة للأندرويد: هنا

لتحميل لمسة للأندرويد من رابط خارجي : هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-