تحميل Kaspersky Mobile Security 11.20.4.1502 – مكافة الفيروسات كاسبرسكي للأندرويد!



تحميل Kaspersky Mobile Security للأندرويد


Kaspersky Mobile Security

تعد شركة كاسبرسكي واحدة من أقوى شركات برامج أمن تكنولوجيا المعلومات في العالم والتي تمكنت من إنشاء برامج أمان لأنواع مختلفة من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Android و iPhone و … خطوة هامة من حيث الأمان والخصوصية للمستخدمين. تستخدم شركة مكافحة الفيروسات Kaspersky Mobile Security ، المعروفة باسم Kaspersky Lab ، أحدث تقنيات الأمان لحماية الهواتف الذكية من الفيروسات وتهديدات الإنترنت ومواقع التصيّد وبرامج التجسس والبريد العشوائي.

ميزات كاسبيرسكي المضاد للفيروسات التي تعتبر حيوية لكل مستخدم هي خصوصيتك عندما تكون مسروقة أو مفقودة على هاتفك والتي لن تسمح لأي شخص بالوصول إلى معلوماتك وستكون مريحة لخصوصية. إذا كنت أحد الأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة في تصفح الويب يوميًا ، فإن هذا البرنامج عبارة عن جدار حماية قوي يحمي معلوماتك الشخصية ويمنعها عندما يتعلق الأمر بالتصيّد والفيروسات، لن اعطيك إذن للوصول إلى ذلك الموقع. من خلال تثبيت برنامج Kaspersky Mobile Security على هاتف الأندرويد الذكي الخاص بك ، بالإضافة إلى خطوة مهمة في قسم الأمان لهاتفك ، يمكنك إزالة الفيروسات من ملفات تثبيت البرامج المثبتة والذاكرة تلقائيًا و يخرج المتنقلة وأحصنة طروادة من هاتفك.


Kaspersky Internet Security for Android

- سرعة وقوة مسح البرامج والملفات مع برامج مكافحة الفيروسات سريعة للغاية وستسمح لك بمنع المكالمات والرسائل النصية القصيرة. يتم الآن بيع منتج Kaspersky Mobile Security في سوق بلي بسعر 15 دولارًا تقريبًا ، ومع هذه الميزات الفريدة ستكون بالتأكيد تستحق الشراء! الان يمكنكم تحميل أحدث نسخة الكاملة مكافحة الفيروسات  برابط مباشر و مجاني
من مدونة تطبيقات!


↔ يمكنك أيضاً التصفح و تحميل ESET Mobile Security & Antivirus premium


antivirus gratuit pour android samsung
antivirus gratuit android




kaspersky internet security android
kaspersky mobile security android



 مالجديد في إصدار 11.20.4.1502

ميزة قفل التطبيق (App Lock) التي تفضلها – متوفرة الآن بميزات جديدة لسرعة أكبر:
يمكنك قفل التطبيقات بشكل فوري أوإلغاء قفلها باستخدام بصمة الإصبع
أو الوصول إليها عن طريق رسم نمط على الشاشة
استمتع أيضًا بقوة نظام تشغيل جديد يتوافق كليًا مع نظام التشغيل Android 9 Pie.



 لتحميل التطبيق: من هنا




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-