تحميل تطبيق NoxCleaner Phone Cleaner, Booster, Optimizer v2.0.1 [VIP] Apk 2019

NoxCleaner Phone Cleaner, Booster, Optimizer v2.0.1 [VIP] Apk 2019

تحميل تطبيق NoxCleaner Phone Cleaner, Booster, Optimizer v2.0.1 [VIP] Apk 2019

NoxCleaner هو تطبيق نظافة وتقوية الهاتف خفيف وسريع لجهاز Android.

لديها قدرة كبيرة على تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت لتحرير مساحة التخزين ، وجعل هاتفك أسرع. بفضل ميزة إدارة الصور القوية ، يمكن أن يساعدك NoxCleaner على فرز الصور وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي في نقرة واحدة.

▶أصبح جهازك تجميد ، تأخر وبطيئة؟ 
▶لقد نفد مساحة جهاز Android للتطبيقات؟ 
▶بدأت البطارية تستنزف أسرع من أي وقت مضى؟

تطبيق NoxCleaner هو خيارك الصحيح لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وتحسين الأداء وتسريع جهاز Android الخاص بك أكثر من أي وقت مضى.
تحميل تطبيق NoxCleaner Phone Cleaner, Booster, Optimizer v2.0.1 [VIP] Apk 2019

أبرز ملامح NOXCLEANER

★ قم بتنظيف سلة المهملات بسرعة لتحرير مساحة التخزين الخاصة بك 
★ نقل تطبيقاتك عديمة الفائدة أو إلغاء تثبيتها بكل سهولة بكل سهولة 
★ حافظ على تنظيم صورك بإيماءات سريعة 
★ تخصيص صورك المكررة أو ما شابهها تلقائيًا 
★ تقليل الصور كبيرة الحجم دون المساس بالجودة 
★ تسريع هاتفك بنقرة واحدة فقط 
★ التركيز على التنظيف من خلال واجهة سهلة الاستخدام بدون إعلانات


ميزات NOXCLEANER والقدرات:


TRASH CLEANER 
NoxCleaner يزيل الملفات غير المرغوب فيها التي تبطئ هاتفك. من خلال محرك تحليل البيانات القوي الخاص بنا ، لا يمكنك فقط استعادة مساحة أكبر من التنظيف المتبقي وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ومجلدات التنزيل ومحفوظات المستعرض ومحتوى الحافظة والمزيد ، ولكن يمكنك أيضًا حذف بيانات ذاكرة التخزين المؤقت من التطبيقات الاجتماعية مثل Facebook و Messenger و WhatsApp ، Instagram دون الحاجة إلى القلق بشأن إزالة الملفات عن طريق الخطأ.

APP MANAGER 
NoxCleaner هو مدير تطبيق رائع لأجهزة Android الخاصة بك ، ويوفر معلومات التطبيق غير المستخدمة بناءً على استخدام التطبيق الخاص بك. يمكنك إدارة التطبيقات هنا وإلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها وتحرير المزيد من السعة لتسريع هاتفك الذكي.
تحميل تطبيق NoxCleaner Phone Cleaner, Booster, Optimizer v2.0.1 [VIP] Apk 2019

صور فرز 
المستخدمين لديهم صور سيئة ومتشابهة تستهلك مساحة تخزينية على هواتفهم ، لكن NoxCleaner يمكنه التمرير خلال معرض الصور الخاص بك واختيار ألبوم لتصنيفه ، ومقارنة الصور المتشابهة أو المكررة ، وفرز الصور الضبابية. يمكنك فرز الصور المشابهة والسيئة باستخدام ميزة إدارة الصور.

PHOTO CLEANER 
نظرًا لتقنية تحليل البيانات لدينا ، تساعدك NoxCleaner على تحديد الصور التي تحتاج إليها للتنظيف ، وتنظيم معرض الصور الخاص بك ، بدلاً من قضاء ساعات في التمرير عبر الآلاف من الصور للعثور على صورك غير المرغوب فيها وحذفها (الصور الضبابية والصور الداكنة ، صور ذات جودة رديئة وصور مماثلة).

صور ضاغطة يمكن للصور 
خاصة أن تشغل مساحة كبيرة وتؤثر على أداء الهاتف. يتيح لك NoxCleaner القوي ضغط صورك وتغيير حجمها بسهولة دون فقد الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك في محو ذاكرة التخزين المؤقت للصور ، وعدم ترك الكثير من الخردة غير المرئية المخزنة على هاتفك الذكي حتى تشغل مساحة التخزين الخاصة بك.
تحميل تطبيق NoxCleaner Phone Cleaner, Booster, Optimizer v2.0.1 [VIP] Apk 2019

ONE-TAP OPTIMIZE يعمل 
هذا التطبيق على تحسين عمر جهازك والبطارية ، وينظف ذاكرة التخزين المؤقت والذاكرة بنقرة واحدة فقط. ميزة التعزيز بنقرة واحدة وتعزيز المفتاح الواحد تجعل NoxCleaner من السهل تسريع ذاكرة هاتفك ، وتحسين أداء الهاتف عن طريق إزالة مهام الخلفية الزائدة. يمكنك الاستمتاع بتجربة أسرع وأفضل نظيفة.

SMALL BUT EFFECTIVE 
واحدة من أصغر تطبيقات Android النظيفة الأصغر ولكنها فعالة ، يمكن أن يوفر لك NoxCleaner تجربة قوية في تحسين الهاتف. بفضل ميزاته الذكية مثل junk clean وإدارة التطبيقات وضغط الصور ، يمكن لـ NoxCleaner تسريع وزيادة أداء جهاز Android الخاص بك.

download

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-