تنزيل Onefootball - Soccer Scores تطبيق لمتابعة أخبار ونتائج كرة القدم بكل تفاصيلها

تحميل Onefootball Live Soccer Scores 

Onefootball - Soccer Scores هو تطبيق شائع وممتاز لتتبع نتائج وهوامش كرة القدم من مجموعة برمجة Onefootball GmbH لنظام التشغيل Android ، والتي يمكنك استخدامها بسهولة وبأسرع وقت ممكن لجميع الأخبار.

تابع نتائج كرة القدم ونتائج اللعبة متابعة. مع هذا البرنامج ، لا تقلق بشأن نتائج كرة القدم بعد الآن ، قم بتثبيتها على هاتف Android المحمول الخاص بك واتبع أحدث الأخبار حول ألعاب كرة القدم في أي وقت ومكان ، من ناحية أخرى ، يمكنك لعب الألعاب أثناء اللعب. الدردشة مع المعجبين الآخرين والتعليق على مشاهد اللعبة! سيتم تقديم الأخبار لك في شكل قائمة وعض جاهز مع صورك الخاصة ، ويمكنك قراءتها والتعليق على الأخبار ذات الصلة إذا كنت ترغب في ذلك ، وتسجيل رأيك!

غطى هذا التطبيق القوي أكثر من 100 دوري ومباريات دولية لكرة القدم ، بما في ذلك الدوري الإنجليزي ، دوري أبطال أوروبا ، الدوري الألماني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الإسباني ، الدوري الفرنسي 1 ، كأس العالم مباشرةً وبتفاصيل كاملة! إذا كنت تبحث عن واحد من أفضل تطبيقات تتبع أخبار كرة القدم ، فهذا التطبيق هو بالتأكيد لك!

 ميزات  تطبيق Onefootball - Soccer Scores Android:



  • تقديم آخر الأخبار عن مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم
  • تقديم مجموعة متنوعة من الأخبار والنتائج أثناء لعب مباريات كرة القدم
  • تقديم مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو المتعلقة بالمؤتمرات والمقابلات الصحفية
  • الدردشة مع معجبين آخرين من جميع أنحاء العالم خلال مباراة لكرة القدم
  • امتلاك واجهة مستخدم بسيطة للغاية وكلاسيكية مع ميزات ذيل ممتازة

تنزيل Onefootball - Soccer Scores 13.0.4.11190 - تطبيق لمتابعة أخبار ونتائج كرة القدم بكل تفاصيلها


تطبيق Onefootball Live Soccer Scores الرائع الذي يسمح لك بمعرفة آخر نتائج المباريات في مختلف الدوريات العالمية، تابع فرقك المفضلة لتصلك أخبارها فقط أو قم بمشاهدة جميع النتائج، وأعرف آخر أخبار الانتقالات وتصريحات المدربين واللاعبين.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-