تحميل برنامج Clean Master برنامج تحسين الأداء كلين مستر



Clean Master

Clean Master




Clean Master تطبيق قوي و تنوعا مع مجموعة الأدوات لتحسين وتطهير Cheetah Mobile بنظام الأندرويد ، والتي تلقت حتى الآن أكثر من 1 مليار التنزيلات من مستخدمي جوجل بلاي من جميع أنحاء العالم ومن الأكثر الإصدارات شعبية هو الإصدار الجديد في نفس الوقت الافراج هو أمامك ! Clean Master تكون قادرا على مسح الملفات غير المستخدمة و الإضافية، وتصفح التاريخ والبحث وذاكرة التخزين المؤقت، وتسريع تحسين الهاتف الذكي الخاص بك وزيادة سرعة المعالجة إلى درجة كبيرة. أيضا؛ مع هذا التطبيق يمكنك من زيادة قوة الهاتف الخاص بك دون استخدام ذاكرة الوصول العشوائي وحفظ طاقة البطارية!

تم تنزيل هذا البرنامج من قبل المستخدمين الأندرويد في جميع أنحاء العالم لحوالي 1،000،000،000 (أكثر من 1 مليار مرة) اليوم، وهي واحدة من أجود برامج تحسين الجوال الأندرويد في العالم، ومن المثير للاهتمام للحصول على درجة 4.7 من 5.0 . ليس لديك أي فرصة للحصول على هذه المكافأة على الإطلاق! البرنامج يأتي مع جميع الأدوات التي تحتاجها لتحسين جهاز الأندرويد الخاص بك، وبالتأكيد مع تركيبه، سوف تستمتع وجود واحد من برامج تحسين الجوال الأكثر اكتمالا.

برنامج Clean Master للأندرويد

بعض مميزات برنامج Clean Master للأندرويد:

History Eraser : هذه الأداة يساعدك على إزالة ذاكرة التخزين المؤقت التاريخ وذاكرة التخزين المؤقت التاريخ مع ضغطة واحدة وتسريع الهاتف الخاص بك.
Privacy : هذا القسم سوف تساعدك على اتخاذ خطوة حاسمة من حيث الأمن والخصوصية.
Task Killer : كما تعلمون، والبرامج التي تعمل في الخلفية ليس فقط سوف يسبب الهاتف لاحتلال ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن أيضا تقليل عمر البطارية من الهاتف الذكي الخاص بك، يمكن أن تغلق هذه التطابيق بنقرة واحدة.
App Manager : يساعد هذا القسم أيضا لك النسخ الاحتياطي التطبيقات والألعاب الخاصة بك، أو إزالة البرامج غير المرغوب فيها.
App Lock : يمكنك تقفيل البرامج التي تختارهن بسهولة تامة.
Battery Saver : تحليل البطارية للحد الأقسى لتقليل من الاستهلاك البطارية عن طريق القيام بمهام مختلفة.
Game Booster : إجراء التحسين التلقائي على الألعاب لزيادة كفاءة الهاتف حتي 30% .

ANTIVIRUS : مكافحة الفيروسات قوية مع أدوات الأمن فائقة.


clean master vip apk
 clean master pro apkclean master lite apk

clean master download
 clean master apkتحميل Clean Master

 تحميل Clean Master





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-