تنزيل برنامج WPSApp Pro v1.6.35 Apk

WPSApp Pro هو الإصدار المتميز بدون إعلانات WPSApp ، فهو يتحقق مما إذا كانت شبكتك آمنة من خلال بروتوكول WPS.
يتيح لك هذا البروتوكول الاتصال بشبكة WiFi باستخدام رقم التعريف الشخصي المكون من 8 أرقام والذي يتم تحديده مسبقًا في جهاز التوجيه ، والمشكلة هي أن دبوس العديد من أجهزة التوجيه من شركات مختلفة معروف أو يعرف كيفية حسابها.
يستخدم هذا التطبيق هذه المسامير لمحاولة الاتصال ومعرفة ما إذا كانت الشبكة معرضة للخطر. تنفذ العديد من
خوارزميات معرفة لتوليد دبوس وبعض المسامير الافتراضية. يحسب أيضًا المفتاح الافتراضي لبعض
تنزيل برنامج WPSApp Pro v1.6.35 Apk

 أجهزة التوجيه ويسمح لك بمشاهدة كلمات مرور WiFi التي قمت بتخزينها على الجهاز
سمح لك هذا البروتوكول بالاتصال بشبكة WiFi باستخدام رقم التعريف الشخصي المكون من 8 أرقام والذي يتم تحديده مسبقًا في جهاز التوجيه ، والمشكلة هي أن دبوس العديد من أجهزة التوجيه من شركات مختلفة معروف أو يعرف كيفية حسابها.

يستخدم هذا التطبيق هذه المسامير لتجربة الاتصال ومعرفة ما إذا كانت الشبكة ضعيفة. انها تنفذ العديد من الخوارزميات المعروفة لتوليد دبوس وبعض المسامير الافتراضية. يحسب أيضًا المفتاح الافتراضي لبعض أجهزة التوجيه ويسمح لك بمشاهدة كلمات مرور WiFi المخزنة على الجهاز.

الاستخدام بسيط للغاية ، عند مسح الشبكات من حولنا ، سترى شبكات ذات علامة حمراء ، وهذه شبكات "آمنة" ، وقد عطلت بروتوكول WPS وكلمة المرور الافتراضية غير معروفة.

مكّنت الأجهزة التي تظهر بعلامة استفهام بروتوكول WPS ، لكن الرقم السري غير معروف ، وفي هذه الحالة ، يسمح لك التطبيق باختبار الأكثر شيوعًا.
تنزيل برنامج WPSApp Pro v1.6.35 Apk

أخيرًا ، الأشخاص الذين لديهم علامة خضراء هم الأكثر عرضة للتأثر ، وتمكين بروتوكول WPS ومعروف دبوس الاتصال. قد يكون أيضًا أن جهاز التوجيه قد تم تعطيل WPS ، ولكن كلمة المرور معروفة ، وفي هذه الحالة يظهر باللون الأخضر ويمكن توصيله بالمفتاح.

للاتصال بالدبوس ، يجب أن تكون مستخدم ROOT في أقل من إصدارات Android 5.0 (Lollipop). ميزة كونك ROOT هي أنه يمكنك عرض كلمة مرور الشبكة إذا نجح الاتصال pin سنقوم ، وإلا فسوف تتصل بالشبكة ولكن لا يمكنك عرضها. سيتم تمكين أو تعطيل كل ميزة تبعا لحالة كل محطة.

تنزيل برنامج WPSApp Pro v1.6.35 Apk

إشعار: ليست كل الشبكات معرضة للخطر وأن الشبكة التي تظهر على هذا النحو لا تضمن 100٪ أنها ، قامت العديد من الشركات بتحديث البرامج الثابتة لأجهزة التوجيه الخاصة بهم لتصحيح الخطأ.

جربه على شبكتك وإذا كنت مسؤولاً ... جربه. قم بإيقاف تشغيل WPS وتغيير كلمة المرور لقوة وشخصية.

أنا لست مسؤولاً عن أي خطأ ، والتدخل في شبكات أجنبية أمر يستحق العقوبة بموجب القانون.

تستخدم بعض طرز Samsung التشفير ولا تعرض كلمات مرور حقيقية ، فهي تعرض سلسلة طويلة من الأرقام السداسية عشرية. ابحث عن معلومات على الإنترنت أو اتصل بي إذا كنت تريد معرفة كيفية فك تشفيرها.

تنزيل برنامج WPSApp Pro v1.6.35 Apk


التحميل من هنا



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-