تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة والاستكشاف Day R Survival – Apocalypse نسخة معدلة للأندرويد بآخر تحديث

تحميل لعبة Day R Survival  كاملة للأندرويد مجاناً


كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد المروع الذي دمرته الحرب النووية وتجنب الإشعاع؟ كيفية البقاء على قيد الحياة في ألعاب آر بي جي على الانترنت؟ أخبر بعد لعب دور اللعبة في البقاء على قيد الحياة في اليوم R عبر الإنترنت 

الإشعاع والجوع والمرض كلها من حولك. عليك عبور البلد بأكمله وإنقاذ عائلتك بعد الحرب النووية. من يدري ما إذا كانوا على قيد الحياة أم أن الإشعاع والفيروس القاتل قد وصلوا بالفعل إليهم؟ اكتشف سر نهاية العالم واسترجع ذكرياتك أثناء المشي عبر أراضي الاتحاد السوفييتي الضخمة في الثمانينيات.


day r survival premium apk


البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم ليست سهلة. سيكون عليك مواجهة ألعاب الجوع الحقيقية والشخصيات الميتة! الوحوش والعطش والأمراض والإصابات التي لا تعد ولا تحصى والإصابات والأعداء المتعطشين للدماء - عليك أن تقاتل كل شيء في ألعاب استراتيجية البقاء على قيد الحياة. صوغ كل مواردك: الأسلحة والملابس والنقل. 

قيد الحياة الجوع ، والكسالى (كما هو الحال في ألعاب غيبوبة آر بي جي) والإشعاع الوبائي لن تعطيك فرصة للمشي غير مستعجل. إنها تجربة ذاتية حقيقية ، سيكون الطريق إلى البقاء صعبًا! 


▪ العالم الواقعي: 

الفصول المتغيرة ، وخريطة ضخمة للاتحاد السوفياتي وأكثر من 2700 مدينة وبلدة مختلفة. البقاء على قيد الحياة في الغابة واصطياد الحيوانات ، ولكن كن حذرا: حتى الفئران يمكن أن تؤذيك بشكل خطير! استكشاف البرية من ألعاب آر بي جي غيبوبة! 

بالإضافة إلى هذه المواصفات، تتوفر شخصيتك على العديد من المهارات كالاستكشاف والمواجهة اللتان يمكنك تطويرها تدريجيا. في البداية، سوف لن تكون قادرا على مجابهة ولو جرد واحد، لكن مع ازدياد قوتك سوف تصبح قادرا على مواجهة أخطار أكبر.

كيفية البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد الحرب النووية التي دمرت العالم بالكامل وهروب من اشعاعات ؟ في اللعبة سوف تواجه جميع انواع الصعاب كالجوع واشخاص متطفلين سوف تحمي عائلتك لكي تنجوا من هذه الحرب .

استكشاف الخريطة في لعبة Day R مشابه جدا لاستكشاف الخريطة في لعبة Fallout. كما أن لعبة Fallout تتوفر على العديد من أوجه الشبه مع هذه الأخيرة. التحرك في الأنحاء سوف يستنزف مواردك بسرعة وستشعر بالتعب والجوع والعطش. وسوف تزداد إشعاعاتك كلما اقتربت من المناطق المدمرة.

day r premium mod apk unlimited money

تحميل وتنزيل لعبة Day R Premium المدفوعة

Day R Survival for Android


مميزات اللعبة : 

- البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح بعد حرب نووية.
- التغلب على المرض والجوع والأعداء!
- استكشاف المأوى البقاء والمباني المهجورة. العثور على أسلحة وبناء وسائل النقل باستخدام مواد مختلفة.
- رحلة عبر الخريطة البرية في وضع متعددة
- الحصول على الموارد، ومطاردة، والعثور على الأشياء المفيدة أو الأسلحة  في السعي البقاء على قيد الحياة!

معلومات اللعبة :

- الشركة المنتجة : tltGames‏
- نوع اللعبة : ‏‏‏تقمص الأدوار
- الإصدار : v1.626
- يتطلب أندرويد : 4.1 فما فوق
- حجم التطبيق : 80 ميغابايت
- التعديل : --  نقود وذهب غير محدود -- متوفر مجاناً !
- تحتاج إلي الإنترنت:  نعم




للتحميل

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-