تحميل تطبيق Share Master Apps Transfer APK 1.8.apk - مشاركة التطبيقات

تحميل تطبيق Share Master Apps Transfer APK 1.8.apk - مشاركة التطبيقات و ملفات apk


أصبحت مشاركة التطبيقات سهلة! شارك بسهولة أي تطبيق على هاتفك لأصدقائك وعائلتك! الكثير من خيارات المشاركة - شارك بواسطة HotSpot و Same Wifi وغير ذلك الكثير!

تحميل تطبيق Share Master Apps Transfer APK 1.8.apk - مشاركة التطبيقات

الميزات 

+ مشاركة تطبيق أو أكثر من تطبيقات Android وملفات APK في نفس الوقت
+ سرعات نقل SuperFast - تصل إلى 200 ضعف سرعة Bluetooth
+ أحدث ما توصلت إليه تقنية اكتشاف الهاتف والاتصال بهوت سبوت ونفس شبكة WiFi أساليب.
+ التبديل التلقائي من نفس واي فاي إلى نقطة ساخنة ، إذا لزم الأمر. يتم اكتشاف الهواتف القريبة وعرضها بسهولة ويمكن للمرء الاتصال بسهولة بالهاتف بنقرة واحدة. حتى أن هناك خيار الإعدادات المتقدمة للاتصال التلقائي. دعم نقل الملفات التلقائي / حصة بعد الاتصال.
+ إرسال / مشاركة مرة واحدة أو عدة مرات إلى الهاتف المتصل من نفس الاتصال
+ إرسال / مشاركة ملف APK القابل للتثبيت الكامل أو مجرد رابط التطبيق
+ يتم الاحتفاظ بتطبيقات Android المتلقاة في مجلد مستلم للاستخدام لاحقًا. يمكنك تثبيت التطبيقات بسهولة لاحقًا. يمكنك أيضًا حذف apks بمجرد تثبيت التطبيق.
+ شارك عبر ملفات حزمة Apk بواسطة HotSpot ، و WiFi نفسها ، و Gmail ، والبريد الإلكتروني ، والرسائل النصية القصيرة ، Facebook ، Twitter ، Whatsapp وغيرها
+ واجهة المستخدم الحديثة والبديهية / واجهة المستخدم. دعم جميع أنواع الأجهزة الذكية - الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك
تحميل تطبيق Share Master Apps Transfer APK 1.8.apk - مشاركة التطبيقات

حفظ رسوم البيانات من خلال مشاركة التطبيقات من خلال أوضاع هوت سبوت أو نفس واي فاي.هناك تطبيقات Android مثل الألعاب الموجودة في 100 من Mbs - شاركها من خلال HotSpot أو Same wifi دون تكبد أي رسوم بيانات باهظة - سواء على المرسل أو المستقبل. ليست هناك حاجة الإنترنت. لا حاجة APK نقل ملف / مشاركة ملف من خلال بلوتوث. سرعة إرسال بيانات التطبيق عالية جدًا ، أي 200 مرة من البلوتوث.

ابدأ في مشاركة التطبيقات وملفات APK مع الأصدقاء والعائلة بواسطة HotSpot و Same WiFi و Gmail والبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة و Facebook و Twitter و Whatsapp وما إلى ذلك! احصل على مشاركة التطبيقات اليوم!

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-