تحميل تطبيق Skit Premium لاستخراج ملف APK لأي تطبيق او لعبة مثبتة على اي هاتف اندرويد

حمل تطبيق Skit (Premium) Apk


ربما صادفك ان قمت بتحميل تطبيق على هاتفك وقمت بازالته من هاتفك وبعد فترة اردت تحميل التطبيق من المتجر ووجدت ان التطبيق غير موجود ، او ربما اردت نقل النسخة المثبتة في هاتفك من اي تطبيق الى هاتف اخر على شكل ملف يمكن تثبيته وبكل سهولة. في مثل هذة الحالات يمكن الاستفادة من التطبيقات التي توفر ميزة استخراج التطبيقات على شكل ملف APK ، وربما يعتبر تطبيق Skit واحد من بين افضل التطبيقات التي توفر هذه الميزة.


Skit (Premium) Apk




تطبيق تحرير التطبيقات Skit مع هذا التطبيق يمكنك استخراج التطبيقات المثبتة في هاتفك الأندرويد بصيغة Apk ومشاركتها مع هواتف اخرى من دون المرور الى طريقة التحميل التقليدية من متجر بلاي ستور او المتاجر البديلة الاخرى. الواجهة الخاصة بالتطبيق ستوفر لك كل التطبيقات والالعاب المثبتة في هاتفك الأندرويد بالاضافة الى تطبيقات النظام الاصلية  التي بدورها يمكنك استخراجها ونقلها الى اي هاتف اندرويد ثاني.


Skit for Androidتنزيل Skit Premium  لنظام Android



Skit Premium APK تحميلتحميل تطبيق Skit Premium


بعد ان تختار التطبيق ستظهر لك معومات شاملة ومفصلة عن كل ما يخص التطبيق يمكنك الاطلاع عليها، اما طريقة استخراج التطبيق اضغط على زر استخراج وستظهر لك مجموعة خيارات من بينها فتح التطبيق على متجر جوجل وخيار Extract الذي سيمكنك من حفظ التطبيق بشكل ملف Apk في هاتفك. 


يوفر التطبيق ميزة اخرى وهي ميزة توفير معلومات مفصلة عن هاتفك الاندرويد من ناحية النظام والتخزين وما اذا كان الهاتف يحتوي على روت، هذة المسزة تعتبر ميزة ثانوية مقارنة بالميزة الاساسية وهي استخراج التطبيقات بصيغة Apk.

للتحميل 




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-