تحميل تطبيق Tecnotv.apk لمشاهدة القنوات الاجنبية و الافلام العالمية على هاتفك الاندرويد

Tecnotv هو تطبيق لمشاهدة التلفزيون والأفلام والمسلسلات على هاتفك الذكي. كل ما عليك فعله هو النقر على زر "أدخل" في الجزء العلوي من الشاشة. انتبه لأن هذا الزر يصعب اكتشافه ، وبدون ذلك ، يبدو التطبيق وكأنه مجرد مدونة على التكنولوجيا والأفلام.

هناك العديد من الأزرار للوصول إلى قوائم الأفلام والمسلسلات والتلفزيون و IPTV. اضغط على أي من هذه الأزرار لرؤية كل المحتوى في هذا القسم. لمشاهدة شيء ما ، انقر على الصورة ، وفي بضع ثوانٍ فقط ، سيبدأ تشغيل الفيديو.

تحميل تطبيق Tecnotv.apk لمشاهدة القنوات الاجنبية و الافلام العالمية على هاتفك الاندرويد

على الرغم من أن المحتوى الأكثر شعبية يتم عرضه أولاً بشكل افتراضي ، إلا أنه يمكنك استخدام عوامل تصفية متعددة لتضييق نطاق خياراتك. بهذه الطريقة ، يمكنك التحقق من أفلام الحركة ، والأفلام الوثائقية ، أو أي شيء آخر تشعر بمشاهدته. يمكنك أيضًا البحث عن شيء معين عن طريق إدخاله في حقل البحث.

Tecnotv هو تطبيق رائع لبث الأفلام والمسلسلات والتلفزيون على هاتف Android الذكي دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء.


تحميل تطبيق Tecnotv.apk لمشاهدة القنوات الاجنبية و الافلام العالمية على هاتفك الاندرويد


يعتبر هذا التطبيق بالنسبة لي احد افضل التطبيقات التي دائما ما اشتركها معكم واتمنى من الله ان يكون قد نالت اعجابكم لانه يمكن لك الولوج اليه  وسوف تجد واجهة هذا التطبيق صفراء تمكنك من تشغيل اي قناة تريدها بدون اي مشاكل والجميل في الامر ان هذا التطبيق لا يحتوي على الاعلانات المزعجة وكذالك ايضا لا يتطلب منك ان تقوم بتفعيله لكي تشغل القنوات الموجودة فيه والجميل في الامر انه لا يطلب اي مشغل خارجي لتشغيل القنوات التي يمنحها لك فإذا ماذا تنتظر سارع لتجربة التطبيق والاستمتاع بجميع المباريات التي تحبها

التحميل من هنا




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-