تحميل الإصدار الجديد لتطبيق ActionDirector Video Editor v3.5.0 Premium مجانا

action director pro apk


ActionDirector هو التطبيق الوحيد لتعديل الفيديو الذي تحتاجه لتسجيل وتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو الرائعة. ستتيح لك واجهة محرر الفيديو البسيطة والبرامج التعليمية المفيدة إضافة تأثيرات على مقاطعك على الفور. 

يمكنك مزج الموسيقى الخلفية الخاصة بك وإنشاء الفيديو الفيروسي الخاص بك ، وعلى استعداد للمشاركة على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك أو تطبيقات المراسلة! قم بتحرير لقطات فيديو الحركة عالية الدقة على جهازك المحمول تمامًا مثلما تقوم بتحرير مقاطع الفيديو على سطح المكتب. تعد إضافة تأثيرات حركة رائعة إلى مقاطعك هي أفضل طريقة لتسليط الضوء على اللحظات الأساسية ، ومع ActionDirector يصبح الأمر بسيطًا للغاية. حول مشهدًا إلى حركة بطيئة أو قم بتسريعه لزيادة الإثارة باستخدام شريط تمرير السرعة. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات الفيديو المتكررة والرجوع إلى أجزاء من مقطعك لإنشاء فيديو الإجراء النهائي.



تحميل تطبيق ActionDirector Premium لتعديل الفيديوActionDirector Video Editor v3.5.0 Premium


ActionDirector Video Editor هو تطبيق لتعديل الفيديو والذي يسمح لك بخلق تراكيب فيديو بجودة عالية وفي وقت وجيز جدا. أضف إلى ذلك أن بإمكانك حفظ نتائج التعديل بجودة Full HD عالية الوضوح أو على بطاقة الذاكرة SD، وهوما يجعل منه تطبيقا مثاليا إذا لم يكن لديك حيز كافي من الذاكرة على جهازك.

فبفضل ActionDirector Video Editor، كما يكون بإمكانك تحديد مقاطع فيديو، أو تغيير لون الصورة، أو إضافة مقاطع صوتية، أو حتى إضافة نص مكتوب. وكل ذلك يمكن القيام به من خلال ضوابط تحكم بسيطة. هكذا من خلال بضع نقرات على الشاشة سيكون بإمكانك تخصيص أي فيديو كما تود.

يبقى ActionDirector Video Editor تطبيقا متميزا لتعديل ملفات الفيديو والذي يسمح لك بخلق ومشاركة فيديوهات رائعة بطريقة سهلة وسريعة. لكن تبقى الإشارة إلى أنك تحتاج إلى حساب بريميوم إن كنت تود مشاهدة فيديوهاتك بجودة عالية الوضوح.


للتحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-