تحميل تطبيق Swift Installer - ثيمات ومحرك ألوان v350 (مدفوع) APK لهاتفك الاندرويد


حزم Swift Installer هي الأفضل مع سمات Swift Substratum ، وتأتي مع المثبت الخاص بها ومحرك الألوان! يمكنك الآن تثبيت Swift Themes وتعديل كل شيء حوله.

حزم Swift Installer هي الأفضل مع سمات Swift Substratum ، وتأتي مع المثبت الخاص بها ومحرك الألوان! يمكنك الآن تثبيت Swift Themes وتعديل كل شيء حوله. خيارات الألوان شبه لا حصر لها حيث يمكن للمستخدم إدخال رمز اللون الخاص به. يمكن للمستخدم تعديل كل من الخلفية ولون التمييز ، وما مجموعه 186 تطبيقًا تحت عنوان.

تحميل تطبيق Swift Installer - ثيمات ومحرك ألوان v350 (مدفوع) APK لهاتفك الاندرويد

يدعم مثبت Swift ، ويعمل بدون جذر ، على أجهزة Samsung S8 و S9 و Note 8 و Note9 وغيرها من أجهزة Samsung Oreo. مع الإصدار 6 ، نضيف دعمًا لـ AOSP و OxygenOS (يتطلب كلاهما الجذر).

نوصي بهذا المثبت للمستخدمين الذين يخططون لاستخدام سمات Swift فقط. إذا كنت ترغب في مزج السمات ، فنحن نوصي بموضوعات Substratum.

الميزات البارزة:


• يتم تضمين الموضوعات.
• يتم تضمين محرك الألوان مع خيارات الألوان الداكنة غير المحدودة.
• نظام تحديث سهل الاستخدام. لا مزيد من إعادة تثبيت جميع التراكبات لكل تحديث.

ملاحظة Samsung: يتطلب التثبيت الأول تثبيت جميع التطبيقات يدويًا ، وهذا يعني الكثير من النقرات. بمجرد الانتهاء من التثبيت الأول ، سيكون كل ذلك أكثر سلاسة وأسرع نظرًا لنظام التحديث الخاص بنا. هناك منحنى تعليمي ، ولكن بمجرد تعليقه ، ستجد أنه سهل الاستخدام.

ملاحظة OOS: نحن ننشئها على نسق OxygenOS المظلم الأصلي ، لذا فإن أول شيء عليك القيام به هو التبديل إلى OOS Dark Theme الأصلي: انتقل إلى الإعدادات ، ثم العرض ، ثم المظهر: اختر Dark ، ثم انقر فوق OK!

جذر؟ الجذر غير مطلوب على Samsung ، ولكنه مطلوب على أنظمة أخرى ، مثل AOSP و OOS.


التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-