تحميل تطبيق Google Home 2.21.1.10 الاصدار الاخير برنامج إدارة Chrome cast لهواتف الاندرويد

ربما يكون أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل أدوات Google خاصة جدًا هي أنها تطبيقات خاصة ، لذلك ستتمكن من التحكم فيها بالكامل واكتساب تجربة جديدة. من بين جميع المنتجات التي أطلقتها Google حتى الآن ، تعد أدواتها الخاصة التي تدعم إمكانات الإرسال من بين الأكثر شيوعًا ، على الرغم من أن إدارة هذه الأدوات والأجهزة الذكية ليست سهلة وتتطلب أداة لتسهيل كل منها كلما استخدمتها أكثر.
Chromecast هو التطبيق الرسمي لخدمة Google التي تحمل نفس الإسم. حيث يمكنك من إرسال الصورة من على شاشة جهاز الأندرويد الخاص بك (سواء كنت تشاهد صورا أو تلعب ألعابا، أو تشاهد فيديوهات على اليوتيوب) نحو تلفاز مرتبط بجهاز يستخدم تطبيق Chromecast.

إعداد Chromecast بسيط جدا، حيث لن يكون عليك في الحقيقة فعل أي شيء. فقط يكفي أن تختار الجهاز الذي تود ربطه بالتطبيق( عادة سيكون لديك جهاز واحد فقط) كما عليك أن تتشارك نفس شبكة WiFi.

بعد الإنتهاء من إعداد Chromecast،نقرة وحيدة على جهاز الأندرويد سكفي لبث الصورة المقصودة على التلفاز. بهذه الطريقة يمكنكأن تلعب بعض ألعاب الأندرويد كما لو كنت تلعب على لوح اللعب المناسب.

Chromecast هو تطبيق ضروري أن يمتلكه لأولئك المستخدمين الذين يتوفرون على جهاز Chromecast في المنزل، لأنه سيمكنك من الحصول على الكثير من كل من جهاز الاندرويد و شاشة التلفاز الخاصين بك.

Google Home - Google Home كتطبيق غني بالميزات لإدارة Chrome بأسهل ما يمكن أو أي أداة أخرى تدعم قدرة الإرسال ، والتي تنشرها شركة Google LLC. مع مجموعة متنوعة من الميزات ، يعد هذا البرنامج اختصارًا رائعًا لإدارة أجهزة Google الذكية ، بحيث يمكنك تشغيل جميع أنواع ملفات الفيديو أو الصوت باستخدام Chromecast أو عن طريق الاتصال بمكبر الصوت. احصل على صوت واضح. اضبط مستوى الصوت حسب رغبتك وقم بتخصيص كل ما يتبادر إلى ذهنك للتأكد من أنك تتحكم بشكل كامل في أجهزتك. من الأفضل عدم تفويت هذا التطبيق والانضمام إلينا لقراءة المزيد.

بعض ميزات  تطبيق Google Home Android:



  • تغطية جميع ميزات وقدرات أدوات Android
  • استفد من أي ميزات متاحة على أجهزة شركة Google الكبيرة
  • تصفح احترافي وتشغيل ملفات الفيديو والصوت على أجهزة التلفزيون الذكية
  • إدارة احترافية وذكية لمتحدثي Gromcast و Google
  • نظام إدارة المنزل المنزلي من google سهل للغاية
  • دعم عمليات البحث الصوتي

تحميل Google Home

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-