تنزيل تطبيق Kaspersky Mobile Security تطبيق مكافحة الفيروسات و حماية خصوصيتك

تعد Kaspersky واحدة من أقوى شركات برامج الأمان وأكثرها شعبية في عالم تكنولوجيا المعلومات ، والتي تمكنت من اتخاذ العديد من الخطوات المهمة في مجال الأمان والخصوصية للمستخدمين من خلال إنتاج برامج أمان متنوعة لمجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Android و iPhone

 Ksprskay شركة مكافحة الفيروسات الشهيرة دعا كاسبيرسكي الأمن موبايل ذكرت أن أحدث التقنيات الأمنية لحماية الهواتف الذكية من الفيروسات وتهديدات الإنترنت، ومواقع التصيد، والبرمجيات التجسسية، والبريد المزعج الاستخدامات.

ملامح كاسبيرسكي المضاد للفيروساتمن الضروري لأي مستخدم حماية خصوصيتك عند سرقة هاتفك أو فقده ، مما لن يسمح لأي شخص بالوصول إلى معلوماتك وستكون مرتاحًا للخصوصية.

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يتصفحون الويب كل يوم لعدة ساعات ، فإن برنامج الحماية من الفيروسات هذا المزود بجدار حماية قوي يحمي معلوماتك الشخصية ويحظرها بمجرد دخولك إلى مواقع التصيد والفيروسات والوصول إلى هذا الموقع.

لن أعطيك. من خلال تثبيت Kaspersky Mobile Security على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، بالإضافة إلى اتخاذ خطوة مهمة في قسم الأمان لهاتفك ، يمكنك تثبيت البرامج المثبتة والذاكرة تلقائيًا وإزالة الديدان وأحصنة طروادة من هاتفك. أبطئ.


تنزيل تطبيق Kaspersky Mobile Security تطبيق مكافحة الفيروسات و حماية خصوصيتك

Kaspersky Mobile Security




إن سرعة وقوة مسح البرامج والملفات باستخدام مضاد الفيروسات أعلاه سريع جدًا وسيسمح لك بحظر المكالمات والرسائل النصية. ناهيك عن أن Kaspersky Mobile Security  يمكنك تنزيل أحدث وأحدث إصدار من برنامج الحماية من الفيروسات Kaspersky Mobile Security القوي من خلال رابط مباشر  لهاتف Android الذكي.




التعديلات 11.45.4.3081

مرحبًا بك في أداة مكافحة التصيد النصية  الجديدة الخاصة بنا! الآن لا داعي للقلق بشأن اتباع الروابط في الرسائل النصية - إذا كانت ضارة ، فسيقوم Kaspersky Internet Security بتنبيهك وحظره! قم بتنشيط الوظيفة من لوحة التشغيل السريع.


تحميل تطبيق كاسبرسكي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-