قم بتنزيل تطبيق Lark Browser واستمتع بتنزيل مقاطع فيديو Facebook و Instagram عبر هذا المتصفح لنظام Android

استمتع بتنزيل فيديوهات Facebook و Instagram عبر هذا المتصفح !! بالنسبة لأجهزة Android  ، أصبحت مواقع الشبكات الاجتماعية مهيمنة الآن من حيث الاستخدام بين جميع المستخدمين حيث يمكنك من خلال هذه المواقع التواصل مع أصدقائك وعائلتك ، بغض النظر عن المسافة ، وكذلك معرفة جميع الأخبار. والأحداث من جميع أنحاء العالم وكل هذا من منزلك ليس شيئًا رائعًا وبتصفح هذه المواقع تجد الفيديوهات تعبر عن حدث أو أخبار وتريد حفظها على هاتفك بحكم الضرورة ومواقع لا توفر الشبكات الاجتماعية وظائف تحميل الفيديو ، لذلك يستخدم المستخدمون التطبيقات والمواقع التي تساعد في تشغيل هذه الخدمة

نقدم في هذه المقالة متصفحًا جديدًا يمكنك من خلاله الاستمتاع بسرعة تصفح عالية جدًا والاستفادة أيضًا من وظيفة تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع Facebook و Instagram. هذا المتصفح ليس متصفحًا شائعًا مثل Google Chrome و Mozilla Firefox وهذه المتصفحات الشائعة.

تحميل تطبيق Lark Browser و إستمتع بتحميل فيديوهات الفيسبوك والإنستغرام من خلال هذا المتصفح  للأندرويد والأيفون

يعد متصفح Lark Browser واحدًا من أروع التطبيقات وهو غير مشهور ، ولكنه أحد أفضل المتصفحات التي تحتوي على العديد من الميزات الرائعة والمفيدة للغاية التي نحتاجها في استخدامنا اليوم ، لأن التطبيق يتميز بدقته وكفاءته العالية جدا ، حيث يمكنك تصفح المواقع المختلفة بسرعة كبيرة مقارنة بأي متصفح آخر واستخدام التطبيق بعد عملية سهلة جدا وغير معقدة و ليست مملة لأن التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ولا تجد أي صعوبة في فهم التطبيق واستخدامه.

واحدة من مزايا التطبيق هي أنه يوفر لك الأمان عند التصفح وأنه مضاد للتتبع من خلال المواقع التي تتبع موقعك ويعمل أيضًا على تسجيل كلمات المرور الخاصة بك بشكل فعال للغاية ، كما أن التطبيق لديه إمكانية تعديل واجهة التطبيق بشكل جميل للغاية حيث يمكنك التنقل بين واجهات التطبيق المختلفة بكل الألوان التي تناسب عينيك عند استخدامها في المساء ، الجبهة البيضاء تؤذي العين ، لذا تغير لون المقدمة إلى الأسود.

مميزات تطبيق Lark Browser (متصفح لارك)

  • تصميم التطبيق ممتاز.
  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة.
  • حماية نفسك من التتبع أثناء التصفح.
  • حفظ كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن.
  • تتبع المواقع التي تزورها.
  • تنزيل مقاطع الفيديو على Facebook سهل وبسيط.
  • امكانية تحميل فيديوهات الفيس بوك بالصوت او الفيديو بكل الصفات.
  • قم بتنزيل مقاطع فيديو Instagram بطريقة بسيطة وسهلة.
  • امكانية تحميل فيديوهات انستجرام بالصوت فقط بصفات متعددة.
  • سريع جدا في فتح المواقع بغض النظر عن سرعة الإنترنت.
تحميل تطبيق Lark Browser و إستمتع بتحميل فيديوهات الفيسبوك والإنستغرام من خلال هذا المتصفح  للأندرويد والأيفون

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Facebook و Instagram من متصفح Lark

هناك طريقتان لتنزيل مقاطع فيديو Facebook و Instagram باستخدام هذا المتصفح. الأول هو الاتصال بحسابك على Facebook باستخدام هذا المتصفح واستخدامه بشكل أساسي للتنقل. عندما تريد تنزيل مقاطع الفيديو ، ما عليك سوى النقر فوق تنزيل والطريقة الأخرى هي نسخ رابط الفيديو من تطبيق الوسائط الاجتماعية الذي تستخدمه والانتقال إلى المتصفح ولصقه. وقم بتنزيل الفيديو .

تحميل تطبيق متصفح Lark Browser


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-