تحميل تطبيق Turbo VPN النسخة المدفوعة لاجهزة الاندرويد الاصدار الاخير 2020

Turbo VPN هو تطبيق يسمح لك بتصفح الإنترنت بحرية دون قيود حسب موقع دول معينة أو مواقع الويب المفروضة. أفضل جزء هو أنه بخلاف تطبيقات VPN الأخرى ، يمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة ، بدون تسجيل وبدون شروط.

واجهة Turbo VPN هي الحد الأدنى. عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت ، يمكنك رؤية صورة ظلية للأرنب وزرًا مع جزرة في المنتصف. عند النقر فوق زر ، يعمل الأرنب لبضع ثوانٍ أثناء اتصالك ويبقى جالسًا أثناء اتصالك بالإنترنت. هذا هو. بمجرد أن يستريح الأرنب ، يمكنك تصفح الإنترنت بشكل مريح.

يعد Turbo VPN بديلاً رائعًا لتطبيقات VPN التقليدية ويوفر سهولة مذهلة في الاستخدام (جاهزة بنقرة واحدة). بسيطة وأنيقة وفعالة - ماذا تريد أكثر من ذلك؟
تحميل Turbo VPN مهكر  تحميل تطبيق VPN مهكر  تحميل Turbo VPN مدفوع

قم بتنزيل التطبيق لفتح المواقع المحجوبة Turbo VPN  for Android ، تطبيق الأرنب الشهير لفتح المواقع المحجوبة في بلدك وتصفح الإنترنت والمواقع المحجوبة بحرية ، مع حماية اتصالك من المراقبة عن طريق تشفيرها. البيانات بقوة ، وقد تم تطوير هذه التطبيقات لحل المشكلة التي تقوم بها بعض شركات الاتصالات لحظر بعض المواقع الشهيرة التي يستخدمها بعض العملاء بشكل متكرر ، مثل مواقع الشبكات الاجتماعية وما شابه ذلك ، بحيث يتم كسر التطبيقات المواقع المحجوبة ستكون ضرورية في هذه البلدان.

 بتنزيل تطبيق VPN Turbo VPN  for Android ، تطبيق VPN هو أحد التطبيقات المجانية التي تحتوي على مجموعة من الخوادم السريعة حول العالم وبمجرد اتصالك بأحد الخوادم ، العالم كله سيكون الإنترنت متاحًا للتصفح دون قيود ، لأنه يتخطى بسهولة جدران الحماية على الشبكة المحلية ، كما أنه يتميز بتطبيق Turbo VPN المتسلل بسهولة وبسيطة للغاية ، في بداية التطبيق يقوم بتشغيل الإعلان بسرعة ثم تنتقل إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق الذي يحتوي على صورة الأرنب التي تشير إلى السرعة ، وفي أسفل التطبيق يوجد رمز رابط ومن خلال الضغط عليه ، سيبدأ التطبيق في إنشاء اتصال آمن بأحد الخوادم المجانية الموزعة حول العالم. يمكنك أيضًا اختيار الخادم يدويًا

ميزات تطبيق Turbo VPN - VPN مجاني غير محدود أحدث إصدار للأندرويد



  • تطبيق سهل الاستخدام.
  • يخلق اتصال آمن وسريع.
  • يتم إنشاء الاتصال بنقرة واحدة.
  • إمكانية قيام التطبيق بإنشاء اتصال بمجرد فتح التطبيق.
  • القدرة على اختيار الخادم يدويًا.
  • يعرض مدة الاتصال في الواجهة الرئيسية.

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-