تنزيل Enpass Password Manager مدير كلمات المرور للاندرويد

تنزيل Enpass Password Manager  لإنشاء كلمات مرور قوية وفريدة و ادارتها 


يعد enpass password manager تطبيقًا مفيدًا جدًا وآمنًا لنظام تشغيل Android يمكن استخدامه لحماية كلمات مرورك في بيئة آمنة. لم تعد بحاجة إلى تذكر عدد كبير من كلمات المرور لحسابات مختلفة ، ويمكنك حماية كلمات المرور والمعلومات الأخرى في بيئة واحدة بنفس كلمة المرور.

 مع التوسع في الفضاء الإلكتروني واكتساب شعبية ، يحتوي هذا التطبيق على إصدارات Mac و Windows و Linux، والتي يمكنك مزامنتها مع إصدارات Android من Windows، والوصول إلى جميع كلمات المرور الخاصة بك في أي مكان ومع أي نظام تشغيل. كان.

لا تحتاج للتسجيل لاستخدامه ويمكنك بسهولة إدخال معلومات مهمة عن نفسك. باستخدام Enpass Password Managerعند دخول المواقع التي قمت بحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ، سيتم إكمال حقول المعلومات تلقائيًا بالكامل وكل ما عليك فعله هو لمس زر Word وتسجيل الدخول إلى حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نظام ذكي لإنشاء كلمات مرور قوية بأحرف مختلفة ، مما سيزيد من أمان كلمات المرور الخاصة بك.


تنزيل Enpass Password Manager Pro 6.4.4.353 - لإنشاء كلمات مرور قوية وفريدة و ادارتها - نسخة Pro version

تنزيل Enpass Password Manager مدير كلمات المرور للاندرويد


Enpass Password Manager هو مدير كلمة المرور يتيح لك تخزين جميع كلمات المرور الخاصة بك في مكان واحد، والذي يمكنك حمايته بكلمة مرور رئيسية ، والتي سيتعين عليك تعيينها عند فتح التطبيق لأول مرة.

بعد تحديد كلمة المرور الرئيسية، ستتمكن من إدخال حساباتك المرتبطة بالخدمات والتطبيقات الأخرى. يمكنك أيضًا إضافة كلمات مرور لحسابك المصرفي وحساب Dropbox وحتى كلمة مرور الكمبيوتر. ويمكنك إدارة جميع الإجراءات الأمنية التي تريد تفعيلها من نفس التطبيق.

بالإضافة إلى إدارة كلمات المرور التي لديك بالفعل، يتيح لك Enpass Password Manager أيضًا إنشاء كلمات مرور جديدة. باستخدام منشئ كلمات المرور المدمج، يمكنك تعيين كلمات مرور مختلفة وفريدة من نوعها، والتي يمكنك تغييرها في أي وقت.

Enpass Password Manager هو مدير كلمات مرور شامل يحمي بياناتك الخاصة باستخدام SQLCipher، وهو بروتوكول تشفير AES-256 مفتوح المصدر .

 ميزات  Enpass Password Manager لنظام Android:



  • إصدارات مجانية من Windows و Mac و Linux
  • تسجيل الدخول التلقائي للمعلومات في الحقول عند تسجيل الدخول إلى المواقع المحفوظة
  • مجموعة واسعة من الخيارات لاستخراج معلوماتك المهمة بالإضافة إلى كلمات المرور
  • حماية كلمات المرور بكلمة مرور أو رمز PIN (دعم بصمة الإصبع على Android +6.0)
  • القدرة على عمل نسخة احتياطية من جميع البيانات
  • حماية جميع المعلومات في بيئة من قطعة واحدة بدرجة من الأمن العسكري
  • القدرة على تصنيف معلومات الإدخال إلى مجموعات مختلفة
  • مولد قوي يولد كلمات مرور صعبة
  • مزامنة البيانات مع إصدارات Mac و Windows و Linux



روابط التحميل

 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-