قم بتنزيل Huawei Backup 10.1.1.510 - تطبيق النسخ الاحتياطي لهواتف هواوي

هواوي هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، حيث يتم بيع منتجاتها بشكل جيد للغاية في جميع أنحاء العالم. سبب نجاح Huawei العظيم هو السعر المعقول للمنتجات + دعم البرامج والأجهزة الجيد لهذه الشركة. تحاول Huawei الحفاظ على عملائها مخلصين وذات اكتفاء ذاتي من خلال تقديم تطبيقات وبرامج متخصصة ومفيدة ، مما يخلق ميزة تنافسية على شركات مثل Samsung و Apple.

واحدة من ميزات البرنامج الرائعة التي توفرها Huawei لمستخدميها هي ذاكرة السحابة من Huawei ، والتي تمكن المستخدمين من تخزين ملفاتهم بشكل دائم عليها. لتسهيل ذلك ، أطلقت Huawei تطبيقًا مخصصًا نحن في خدمتك اليوم. النسخ الاحتياطي هواوي تطبيق لنسخ الملفات احتياطيًا على التخزين السحابي من Huawei لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Huawei Internet Services .

مع هذا البرنامج ، لن تفقد بياناتك المهمة مرة أخرى. يتيح برنامج Backup من Huawei للمستخدمين تخزين نسخة إضافية من بياناتهم بسهولة بما في ذلك جهات الاتصال ورسائل SMS و MMS وسجل المكالمات والتطبيقات وملفات الوسائط بسهولة أكبر على جهاز التخزين أو السحابة. . يدعم البرنامج أكثر من 79 لغة ، بما في ذلك الفارسية. لاحظ أنه لاستخدام هذا البرنامج ، يجب أن يكون جهازك يحتوي على الإصدار 4.0 من واجهة مستخدم Huawei أو EMUI.

برنامج هواوي للنسخ الاحتياطي للكمبيوتر Huawei Backup APK تحميل برنامج Huawei Cloud تحميل HiSuite للاندرويد Huawei Backup apk Uptodown Huawei HiSuite HiSuite for Android طريقة النسخ في جوال هواوي


بعض ميزات  تطبيق Huawei Backup Android :



  • توفير دعم دائم لمعلوماتك الشخصية ، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة وسجل المكالمات وإعدادات النظام والتنبيهات والإشارات المرجعية للمتصفح وحسابات البريد الإلكتروني وأحداث التقويم والطقس والوقت والموسيقى وغيرها من المعلومات.
  • من الممكن عمل نسخة احتياطية من البيانات من البرامج (الحسابات ، وما إلى ذلك).
  • التخزين الدائم للصور ومقاطع الفيديو الهامة على ذاكرة Huawei السحابية
  • تشفير المعلومات لحماية أمانها وتعزيزه
  • بيانات النسخ الاحتياطي على التخزين السحابي من Huawei والذاكرة الخارجية (مثل بطاقات SD ومحركات أقراص USB)
  • النسخ الاحتياطي على أجهزة التخزين المتصلة بالشبكة (NAS) في بعض الموديلات
  • واجهة تطبيق بسيطة وسهلة
  • النسخ الاحتياطي التلقائي للبيانات مع القدرة على ضبط الساعة المطلوبة لبدء النسخ الاحتياطي

ملاحظة: هذا البرنامج مخصص لأجهزة Huawei.

تجميل التطبيق 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-