تنزيل تطبيق Huawei Health تطبيق Huawei الرسمي للصحة والعافية لنظام الاندرويد

في هذه الأيام، بفضل مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار على الهواتف الذكية، وبالطبع أدوات مثل الساعات الذكية والأساور الذكية، يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات حول صحة جسمك وحالته العامة.

هناك العديد من التطبيقات التي تجمع هذه البيانات وتحللها، وتحلل الحالة الصحية للجسم وتعلمك بالحالة العامة للجسم. باستخدام هذه البيانات، يمكنك منع الأمراض المختلفة ومنعها قبل أن تسبب إصابات جسدية.
هناك العديد من الشركات التي تتمثل مهمتها في إنتاج برامج الصحة ومراقبة الصحة. لكل من الشركات الكبرى مثل Apple و Samsung تطبيقات صحية خاصة بها.

اليوم، نحن في خدمتكم مع التطبيق الرسمي لآخر من هذه الشركات.  Huawei Health عنوان التطبيق الرسمي لشركة Huawei للتحكم بالصحة والعافية هو لنظام التشغيل Android، الذي تم تطويره من قبل مجموعة برامج Huawei Internet Service.

شرح تطبيق الصحة من هواوي أفضل تطبيقات هواوي تنزيل خدمات هواوي للجوال Huawei Health نقاط متجر هواوي Huawei Health APK برنامج الصحة من هواوي للايفون تطبيق ساعة هواوي هواوي الجديد تطبيق هواوي افضل برامج هواوي مساعد التطبيقات هواوي

 يتم تثبيت هذا التطبيق افتراضيًا على جميع الهواتف المصنعة بواسطة Huawei. لتتمكن من استخدام بيانات أساور Huawei وساعاتها الذكية على هواتف Android، من الضروري تثبيت هذا التطبيق على جهازك. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك مزامنة معلومات ساعتك الذكية مع هاتفك المحمول والوصول دائمًا إلى أحدث المعلومات.

مع هذا التطبيق وارتباطه بنطاقات مثل Honor Band، يمكنك مراقبة صحتك بشكل دائم وتحقيق أقصى استفادة من المعلومات المتعلقة بهذه المستشعرات. نظرًا لأن الأساور الذكية من الجيل التالي من Huawei مقاومة تمامًا للماء والعرق ودائمة، يمكنك استخدامها أثناء ممارسة الرياضة والجري والسباحة وما إلى ذلك، ومواكبة أحدث المعلومات الصحية دائمًا.

 يمكنك الوصول إلى السعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب وأكسجين الدم والنبض وما إلى ذلك. يسمح لك البرنامج أيضًا بمراقبة عملية النوم بحيث يمكنك الحصول على معلومات كاملة حول وقت النوم والنوم أثناء النهار.

 الميزات وظيفة التطبيق هواوي الصحة للاندرويد  :



  • اتصل بساعات هواوي الذكية والساعات لتلقي وتحليل معلوماتها
  • اعرض عدد الخطوات المتخذة أثناء المشي أو الجري
  • جمع معلومات عن مقدار النوم وتحليله مع عرض الرسوم البيانية ذات الصلة
  • قدم توصيات صحية محددة لحالة جسمك
  • يعرض كمية السعرات الحرارية المحروقة أثناء ممارسة الرياضة والجري
  • الاحتفاظ بالسجلات
  • القدرة على مشاركة بيانات البرنامج مع الآخرين

تحميل تطبيق Huawei Health

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-