قم بتنزيل NetShare - no-root-tethering Pro 1.94 - تطبيق مودم مشاركة هاتف الإنترنت مع الآخرين إصدار كامل من البرنامج

NetShare - v1.94  - بدون ربط الجذر - مشاركة هاتف الإنترنت مع الآخرين
المحترفين وإصدار كامل من البرنامج               


تتمتع الهواتف الذكية بمجموعة متنوعة من الطرق للوصول إلى الإنترنت ، وأكثرها شيوعًا هي شبكات Wi-Fi وشبكات الجوال. شبكة الإنترنت SIM لديها أجيال مختلفة ، أحدث وأسرع 4G. مع اتصال 4G ، يمكنك الوصول إلى إنترنت سريع للغاية في معظم أنحاء العالم. 

ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع تكلفة هذا الاتصال ، عادةً ما يستخدمه المستخدمون على أكمل وجه. في المقابل ، في اتصال Wi-Fi ، يمكن للمستخدمين تنزيل ما يريدون بسهولة من الإنترنت. لأن إنترنت Wi-Fi أرخص بكثير من الإنترنت عبر بطاقة SIM.

هذه طرق شائعة للوصول إلى الإنترنت على الهواتف الذكية. ولكن هناك طرق أخرى. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة الإنترنت على هاتف محمول مع هاتف آخر والاتصال بالإنترنت. على سبيل المثال ، افترض أنك تريد مشاركة الإنترنت عبر الهاتف المحمول مع صديق ، أو ترغب في جعل شبكة Wi-Fi التي تتصل بها متاحة له.

 للقيام بذلك ، يمكنك استخدام البرنامج الذي نقدمه اليوم.NetShare - no-root-tethering هو تطبيق لمشاركة الإنترنت عبر الهاتف مع الآخرين لنظام Android  او بالاحرى برنامج اعادة بث الوايرلس للاندرويد بدون روت، تم تطويره بواسطة NetShare Softwares

يحول هذا التطبيق هاتفك إلى موديم Wi-Fi يمكن للآخرين الاتصال به واستخدام اتصال الإنترنت. هناك إعدادات كافية لتأمين الجهاز ، ويمكنك بسهولة منع الوصول غير المصرح به إلى إنترنت الهاتف.

يمكن استخدامه أيضًا كمكرر Wi-Fi. على سبيل المثال ، عندما تكون بعيدًا عن مودم Wi-Fi وفقط عند نقطة معينة ، يمكن لهاتفك أو جهازك اللوحي استقبال إشارات Wi-Fi ، يمكنك استخدام هذا البرنامج كمكرر Wi-Fi لتضخيم الإشارات و زيادة نطاقها ، والحصول على وصول أسهل إلى مودم الإنترنت.

تحميل برنامج NetShare للكمبيوتر تطبيق توزيع واي فاي وأنت متصل بواي فاي بدون روت برنامج اعادة بث الوايرلس للاندرويد بدون روت Net Share netShare PC netshare pro - unlock full version key مدفوع مشاركة الواي فاي أفضل برنامج مشاركة الواي فاي
تطبيق توزيع واي فاي وأنت متصل بواي فاي بدون روت


بعض ميزات  NetShare - تطبيق Android بدون ربط الجذر :



  • قم بتحويل هاتف Android الذكي إلى مودم محمول
  • شارك إنترنت WiFi أو الهاتف مع الآخرين
  • القدرة على إنشاء كلمات مرور لشبكة Wi-Fi
  • عرض الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi
  • دعم Wps
  • عملية بسيطة وسهلة للبرنامج
  • يمكن استخدامه كمكرر واي فاي

تحميل تطبيق NetShare - no-root-tethering Pro 1.94 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-