قم بتنزيل WallRod 1.0.3 - مجموعة من خلفيات جميلة وحصرية للأندرويد

الخلفية هي واحدة من أقدم الطرق لتخصيص وتغيير مظهر الأجهزة الإلكترونية. لأول مرة في أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، رأينا القدرة على استخدام وتغيير ورق الحائط. بعد ذلك ، أصبحت هذه الميزة ميزة رئيسية لإنتاج الأجهزة الشبيهة بالكمبيوتر ، كما رأيناها على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

تتمتع الهواتف الذكية بالعديد من الإمكانات لتغيير مظهر الواجهة وتخصيص نظام التشغيل ، ولكن لا يزال تغيير خلفية الشاشة من أفضل الطرق وأسهلها لتغيير مظهرها. نظرًا للشاشة الكبيرة والعالية الجودة للهواتف الذكية ، فإن استخدام خلفية جميلة وعالية الجودة يمكن أن يكون له تأثير كبير على جمال الجهاز والاستمتاع باستخدامه.

هذا هو السبب في وجود العديد من المستخدمين الذين يغيرون بانتظام خلفية هواتفهم وأجهزتهم اللوحية. تتمتع شاشات اليوم بدقة عالية وبالتالي تتطلب خلفيات عالية الجودة. ليس من السهل العثور على هذه الصور على الإنترنت ، حيث يتم دفع معظمها وأبعادها غير مناسبة للاستخدام في الهواتف الذكية.
 إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يقومون دائمًا بتغيير ورق الحائط الخاص بك ولا ترغب في تجربة المشاكل في هذا العمل ، فلا تفوت البرنامج الذي نقدمه اليوم WallRod هو تطبيق يحتوي على مجموعة من خلفيات جميلة وجذابة في مواضيع مختلفة ، لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره من قبل مجموعة برامج myAP Devs .

تم تصميم جميع الخلفيات في هذا التطبيق وإنشائها بواسطة Mathy Eckerdt ، وتتضمن صورًا للطبيعة والمناظر الطبيعية والمزيد. لا يوجد أخبار في هذا البرنامج. الصور التي يمكنك الوصول إليها عن طريق تثبيت هذا البرنامج كلها فريدة ولا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر. لتسهيل العثور على الصورة التي تريدها ، يتم تنظيم الصور في فئات مختلفة. من خلال فتح أي من الصور ، يمكنك رؤية تفاصيلها مثل الدقة ولوحة الألوان المستخدمة فيها ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيلها أو تعيينها مباشرة كخلفية.

قم بتنزيل WallRod 1.0.3 - مجموعة من خلفيات جميلة وحصرية للأندرويد


 ميزات  تطبيق Android WallRod :



  • خلفيات مميزة صممها Mathy Eckerdt
  • القدرة على تحميل أو تطبيق خلفية مباشرة
  • عرض تفاصيل الصورة والألوان المستخدمة فيها
  • صور الفئة للوصول بشكل أسرع
  • تمت إضافة خلفيات جديدة على أساس أسبوعي
  • لديها مواضيع مختلفة

تحميل تطبيق WallRod

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-