تنزيل Yandex.Navigator - جهاز توجيه ياندكس المتقدم والدقيق لنظام الاندرويد

Yandex.Navigator v4.62  - توجيه بسيط ودقيق وسهل في إصدار Android الأصلي من البرنامج 


Yandex هي واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في روسيا ، التي بدأت أعمالها من خلال توفير محرك بحث فعال ومفيد للمستخدمين الروس. حاولت الشركة بعد ذلك تقديم نفسها للعالم كشركة رائدة في التقنيات الجديدة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت.

ياندكس لديها منتجات وخدمات عالية الجودة ، ومعظمها معروض في وضع عدم الاتصال. واحدة من خدمات الشركة هي Yandex Router. Yandex Router هو محاولة لتوفير أفضل جهاز توجيه والتنافس مع الشركات الرائدة مثل Weiss و Google ، التي لديها تطبيقات لأنظمة تشغيل مختلفة ، واليوم نحن في خدمتك مع إصدار Android الخاص بها.

Yandex.Navigatorعنوان تطبيق جهاز توجيه دقيق وفعال لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة Yandex Apps ونشره مجانًا على Google Play. Yandex مجاني تمامًا ويمكن لجميع المستخدمين من أي مكان في العالم استخدام ميزاته إلى أجل غير مسمى دون دفع أي رسوم.

لا يحتوي هذا البرنامج على إمكانيات الدفع والإعلان داخل التطبيق. تم تصميم واجهة التطبيق لتكون بسيطة للغاية بحيث يمكن للمستخدم التعلم والعمل معها في أقصر وقت. تدعم هذه الواجهة أيضًا عدة لغات مختلفة. يعد التشغيل في هذا البرنامج أمرًا سهلاً للغاية ، ما عليك سوى لمس الرمز الموجود أسفل البرنامج ، والعثور على موقعك الحالي ثم بدء التنقل عن طريق تحديد الوجهة.

 متصفح Yandex للاندرويد أفضل متصفح روسي برامج تنزيل تطبيقات أفضل متصفح روسي Uptodown Yandex Browser Offline Installer تعريب متصفح Yandex مواقع تحميل برامج اندرويد

 يتم التوجيه ، مثل جميع التطبيقات الشائعة ، خطوة بخطوة ، وهناك دليل صوتي لا يتطلب من المستخدم رؤية شاشة الهاتف أثناء القيادة. يساعد Yandex Router أيضًا مستخدميه في العثور على مساحة لوقوف السيارات. يمكن للمستخدم العثور على أفضل مكان لوقوف السيارة من خلال ضرب علامة P في أي مكان.

إذا كنت تبحث عن مطعم أو محطة بنزين أو حمام ، وما إلى ذلك ، فما عليك سوى النقر على شريط البحث لعرض كل منها حتى يتم عرض جميع العناصر الموجودة حولك. وتشمل الميزات الأخرى التصادم والاختناقات المرورية والشرطة وكاميرات السرعة وإصلاح الطرق.

 يمكن للمستخدمين أيضًا الإبلاغ عن أي من هذه العناصر إلى البرنامج بالضغط على رمز مميز لإعلام المستخدمين الآخرين.

تطبيق من محرك البحث الروسي الشهير يدلك على الطريق


Yandex.Navigator هو تطبيق يرشدك في طريقك نحو أية وجهة بطريقة آمنة وسريعة، وكل ذلك بطابع ضمان الجودة من Yandex، محرك البحث الشهير من روسيا.

ويتميز Yandex.Navigator بواجهته السهلة الإستعمال: حيث يكفي أن تحدد الوجهة المطلوبة ليدلك التطبيق على أسرع طريق للوصول إليها. وخلال رحلتك نحو وجهتك، فإن التطبيق يعرض عليك أيضا الوقت المتبقي للوصول، وعد الكيلومترات التي لايزال عليك قطعها.

وهذا ليس كل شيء، حيث يتضمن Yandex.Navigator كذلك نظام إرشاد جغرافي بالصوت، والذي يمكنك من التوصل بإرشادات صوتية مباشرة خلال قيادتك لسياراتك، وهذا يعني أنك ستكون معفيا من النظر إلى جهازك عندما تقود سيارتك، وبالتالي ستركز أكثر على الطريق والقيادة. ويمنحك هذا التطبيق كذلك خرائط طرق دون حاجة لاتصال بالإنترنت، كما أنه يمدك بتحديثات متوالية بخصوص حالة الطرق وحركة المرور بها.

يمكنك Yandex.Navigator باختصار من تحويل جهازك الأندرويد إلى جهاز لتحديد المواقع 'GPS'. ولكن بميزات رائعة تجمع بين خصائص أنظمة تحديد المواقع التقليدية، وإعدادات متنوعة لتقديم الإرشادات بالصوت، ولهذا فهذا التطبيق يشكل خيارا متميز من بين الخيارات المتاحة في هذا المجال.

 ميزات Yandex.Navigator Android :



  • على الاطلاق وبدون إعلانات
  • توجيه دقيق وخطوة
  • لديه أدلة صوتية بلغات مختلفة
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة
  • معلومات حول حوادث الطرق والاختناقات المرورية و
  • عرض تقارير المستخدمين الآخرين
  • ابحث عن مكان للحديقة
  • حفظ الأماكن لسهولة التنقل
  • إمكانية التوجيه دون اتصال
  • عرض محطة بنزين ومطعم .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-