تنزيل الخطوط: Fonts and Typeface for Instagram، Whatsapp Full - تطبيق الكتابة بخطوط مختلفة لنظام الاندرويد

Fonts and Typeface for Instagram، Whatsapp Full - خطوط  متنوعة للشبكات الاجتماعية   نسخة غير مقفلة وكاملة ومحسنة من البرنامج             


منذ حوالي أربعين عامًا ، تم إنشاء خطوط الكمبيوتر الأولى واستخدامها في واجهة المستخدم لأنظمة التشغيل في ذلك الوقت ، جعلت الخطوط واجهة الكمبيوتر أكثر جمالًا وجاذبية ، وهذا أحد الأسباب الرئيسية للتأثير أعلاه. كانت الحواسيب الشخصية غير العادية بين الناس.
كما أعطت الخطوط للمستخدمين القدرة على إنتاج مستندات نصية بأشكال متنوعة. الآن ، بعد عقود ، لدينا جميعًا مجموعة ضخمة من الخطوط على أجهزة الكمبيوتر لدينا ، ويمكننا بسهولة إضافة خطوط جديدة إليها ، وفي المستندات والتصميمات وواجهات المستخدم والمزيد للحصول على مظهر أكثر جمالا واحترافية.

دعنا ننجز الأمور. على الرغم من التنوع الكبير في الخطوط الموجودة على أجهزة الكمبيوتر ، إلا أننا لم نحقق هذا التنوع حتى الآن على الهواتف الذكية. تحتوي معظم الهواتف الذكية على خط واحد فقط بشكل افتراضي ولا تسمح للمستخدمين بتثبيت خطوط مخصصة واستخدامها. وهذا يسمح ليد المستخدم أن يكون مبدعًا في تصميم الهاتف الذكي وكتابته وإغلاقه.

 ومع ذلك ، هناك طرق لاستخدام خطوط مختلفة للكتابة على الهاتف الذكي. يستخدم بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأساليب لإنشاء منشورات شيقة وجذابة ومفيدة للغاية ومختلفة للغاية وجذابة للمشاهدين.

برنامج تغيير الخطوط للاندرويد بدون روت تحميل برنامج AFonts خطوط عربية للاندرويد ttf تنزيل برنامج الخطوط العربية تغيير شكل الخط تحميل خطوط عربية 2018 تغيير الخط في اوبو خطوط اندرويد 9

 اليوم نحن في خدمتكم مع خطة للقيام بذلك. يستخدم بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأساليب لإنشاء منشورات شيقة وجذابة ومفيدة للغاية ومختلفة للغاية وجذابة للمشاهدين.

O Fonts: Fonts and Typeface for Instagram  Whatsapp هو تطبيق لاستخدام الخطوط والشخصيات المختلفة في الكتابة على الهاتف الذكي ، لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة Luminar

عند فتح هذا البرنامج ، سيظهر لك مربع حيث يمكنك كتابة النص واستخدام عدد كبير من الخطوط في البرنامج لتصميمه. يمكنك استخدام أي خط تريده لكل كلمة. حتى الشخصيات المثيرة للاهتمام مثل .. يمكن استخدامها. نظرًا لاستخدام Unicode ، سيتم عرض النصوص الخاصة بك بالتساوي على جميع الأجهزة.

 ميزات  البرنامج  Fonts: Fonts and Typeface for Instagram، Whatsapp Android :



  • يحتوي على الكثير من الخطوط الجميلة التي يمكن عرضها على كل من iPhone و Android.
  • مناسبة لإنشاء منشورات مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام للشبكات الاجتماعية
  • القدرة على تزيين النص بأساليب مثيرة للاهتمام
  • لديها شخصيات شكل مختلفة




تغييرات الإصدار V2.0.12 : 


* الفرنسية والبرتغالية والبرازيلية متاحة الآن.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-