تنزيل نص مجاني: Free Text Plus Call 8.68 - تطبيق رقم افتراضي أمريكي مجاني للأندرويد

في هذه الأيام ، يتطلع الجميع إلى العثور على أرقام افتراضية حتى يتمكنوا من التسجيل في العديد من الرسائل والشبكات الاجتماعية واستخدام خدمتهم دون استخدام بطاقة SIM حقيقية.
 إن استخدام الأرقام الافتراضية يجعل المستخدم مجهولًا بشكل كبير ويزيد من أمنه على الشبكات الاجتماعية ، بينما يسمح له أيضًا بالوصول إلى الخدمات التي تقتصر  عن طريق إدخال أرقام أجنبية.

يمكن استخدامها والتسجيل. هناك العديد من برامج الأرقام الافتراضية ، ولكن للأسف معظمها يقدم خدمة غير لائقة ويسبب لمستخدميه الكثير من المتاعب. اليوم نحن في خدمتكم مع برنامج يدعي أنه أفضل من برامج الأرقام الافتراضية الأخرى وليس لديه أي مشاكل.
Text Free: Free Text Plus Call بالإضافة إلى مكالمة عنوان التطبيق للوصول المجاني إلى الرقم الافتراضي للولايات المتحدة مع جميع الميزات المتاحة في بطاقات SIM العادية هو لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره من قبل مجموعة برامج Pinger  Inc - Second Phone Number App .

يمنحك هذا التطبيق رقمًا افتراضيًا للولايات المتحدة عن طريق الاتصال والرسائل النصية وحتى رسائل الوسائط المتعددة المجانية التي يمكنك استخدامها بسهولة. على عكس البرامج مثل textPlus و TextMe و Talkatone و TextNow ، يمكنك اختيار المنطقة البريدية وترقيمها بنفسك لتسهيل عليك تذكرها. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى أرقام مثل "(555) 500-2525". كما قلنا ، يعمل هذا البرنامج مثل بطاقة SIM حقيقية ويمكنك الاتصال بالأرقام العادية أو إرسال الرسائل القصيرة معها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء مجموعات دردشة وإرسال رسائل إلى أصدقائك.
Text Free تحميل Text Free APK Text free Voice تحميل برنامج Text Free للايفون Text now Text Plus تحميل برنامج TextNow Text Me

 ميزات Android Text Free: تطبيق Free Text Plus Call :



  • قم بتزويد أرقام افتراضية أمريكية بجميع ميزات بطاقات SIM الحقيقية
  • القدرة على إرسال رسائل SMS و MMS غير محدودة ومجانية
  • القدرة على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية إلى الأرقام العادية
  • القدرة على إنشاء مجموعات الدردشة للدردشة مع الأصدقاء وإرسال الرسائل كمجموعة
  • القدرة على تحديد المنطقة البريدية والرقم المطلوب
  • القدرة على استقبال المكالمات من الآخرين

تحميل التطبيق من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-