تنزيل Google Wallpapers - تطبيق خلفيات جميلة عالية الجودة من غوغل لنظام الاندرويد

google Wallpapers v10-6423466 - تطبيق Google Wallpaper Android الإصدار الأصلي والكامل للبرنامج


يعد الحصول على خلفية جميلة عالية الجودة واحدة من أفضل الطرق لجعل الشاشة وواجهة المستخدم للأجهزة الذكية أكثر جاذبية  وقد قدمنا  العديد من التطبيقات  في مجال الوصول إلى خلفيات لأحبائك.

 في هذا المنشور ، نريد مشاركتها معك. دعونا نتعرف على برنامج آخر من هذه البرامج. خلفيات Google - خلفيات Google كتطبيق غني بالميزات للوصول إلى الخلفيات هذه هي جميلة تم تطويرها ونشرها من قبل الشركة الكبيرة والاسم المألوف Google LLC لنظام Android.

من خلال تثبيت هذا البرنامج ، ستتمكن من الوصول إلى أي خلفية عالية الجودة وستحتاج فقط إلى لمس خيار وتحديده كخلفية لهاتفك الذكي. تمنحك الجودة العالية جدًا لهذه الصور تجربة جديدة فريدة من نوعها. لديك مجموعة من الصور من Google Earth أو Google Plus أو أدوات النسخ الاحتياطي الأخرى، ويمكنك الوصول إلى أي نوع من الصور. بصرف النظر عن هذا؛ على عكس العديد من البرامج المماثلة، من الممكن تحديد الصور كصورة خلفية لشاشة القفل.

عندما تقوم بتغيير خلفية شاشة جوالك الاندرويد حتما ستشعر بالتغيير وعندما تبحث عن افضل تطبيقات خلفيات الشاشة على اجهزة الاندرويد  ستضيع في عالم واسع من التطبيقات في هذا المجال على جوجل بلاي. بعد ان اطلقت جوجل جهازها الجديد بكسل واطلقت معه ايضا لانشر جوجل بكسل الجديد اطلقت ايضا تطبيق خاص بخلفيات الجوال باسم Wallpapers هذا التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الصور عالية الدقة يمكنك ان تعينها كخلفية لشاشة جهازك الاندرويد.

الجميل والمميز في تطبيق خلفيات جوجل Wallpapers هو انه يتوفر عدد كبير من الخلفيات من الاقماء الصناعية والطبيعة والمباني كلها  عالية الدقة والتى يمكنك ان تحمل منها ما تشاء من الخلفيات

تحميل برنامج خلفيات للاندرويد تحميل خلفيات HD للاندرويد تنزيل برنامج خلفيات 4K تحميل برنامج خلفيات للصور تنزيل برنامج خلفيات بنات تنزيل خلفيات شاشة موبايل تنزيل برنامج خلفيات للشاشة روعة برنامج خلفيات HD للكمبيوتر

 ميزات  تطبيق Google Wallpapers Android:



  • الوصول إلى مجموعة ضخمة من خلفيات مختلفة
  • تتوفر صور عالية الجودة
  • لم تكن هناك قيود على استخدام الخلفيات
  • القدرة على تحديد الصور مثل طلاء الشاشة الرئيسي أو شاشة القفل
  • عرض النسخة الأصلية وجودة الصورة قبل التسجيل النهائي
  • مجرد لمسة لتحديد الخلفية كخلفية
  • تصنيف جميع الصور في مجموعات مختلفة
  • تحديثات يومية ومستمرة لخلفيات الشاشة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-