قم بتنزيل Nova Dark Icon Pack - أيقونات مربعة الشكل مستديرة Nova Dark Pack لنظام الاندرويد

Icon Pack Dark Nova - Rounded Square Shaped Icons v2.5 -  أيقونات مربعة جميلة لإصدار Android من التطبيق الاصدار المدفوع 

يقضي كل منا ساعات مختلفة كل يوم في العمل على الهاتف واستخدام ميزاته. في المتوسط ​​، يقوم كل مستخدم بإلغاء قفل الهاتف وإلغاء قفله أكثر من 50 مرة في اليوم. نظرًا لهذا الاستخدام العالي ، من المحتمل جدًا أن تكون واجهة المستخدم ومظهر نظام التشغيل Android مملة للمستخدم ولن يكون لها جاذبية سابقة.

هذا هو السبب في أن العديد من المستخدمين يتطلعون إلى تغيير مظهر نظام تشغيل هواتفهم. لحسن الحظ ، يعد Android أحد أفضل أنظمة التشغيل من حيث التخصيص ، ويمكن تخصيص معظم أجزائه بسهولة. هناك العديد من الأدوات لتخصيص Android ، وقد قدمنا ​​لك الكثير منها.

تُعد عمليات الإطلاق وحزم الرموز من بين أدوات تخصيص Android الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا. باستخدام قاذفات ، يمكنك تغيير مظهر الشاشة الرئيسية وقائمة تطبيقات Android. يمكنك أيضًا استخدام رمز Icon Pack لاستبدال رموز التطبيق. يؤدي استخدام رمز الحزمة والمشغل إلى تغيير شكل نظام تشغيل Android بشكل عام.

 اليوم  نحن في خدمتكم مع أيقونة حزمة جميلة.Nova Dark Icon Pack - أيقونات مربعة الشكل مستديرة هي أيقونة حزمة مربعة جميلة وجذابة لنظام التشغيل Android ، تم تطويرها بواسطة Creative Studio 14 وتم إصدارها مقابل 1.49 دولارًا على Google Play.

قم بتنزيل Nova Dark Icon Pack - أيقونات مربعة الشكل مستديرة  Nova Dark Pack لنظام الاندرويد


 هناك أكثر من 1700 رمز في هذه المجموعة ، وكلها مصممة بشكل جميل وتستغرق وقتًا طويلاً. يتم استخدام ألوان التدرج في تصميم الرموز ، مما يمنح سحرًا خاصًا لواجهة مستخدم الهاتف. خلفية الرموز أيضًا داكنة اللون بحيث تبدو أفضل عند استخدامها في البيئات المظلمة. هناك أيضًا مجموعة من الخلفيات المخصصة في البرنامج التي يمكنك استخدامها لخلق مزيد من الانسجام في واجهة المستخدم. لاحظ أنه لاستخدام هذا البرنامج ، يجب تثبيت مشغل حديث مثل Nova Launcher على هاتفك.

 ميزات  Nova Dark Icon Pack - تطبيق الأيقونات المستديرة على شكل مربع Android :



  • دقة عالية للرموز
  • استخدم الألوان الجذابة للتدرج في تصميم الأيقونات
  • تصميم رسم الأيقونات ، مناسب للاستخدام على أي نوع من الشاشات
  • لديها أيقونات بديلة في أنماط مختلفة
  • يحتوي على رموز ديناميكية للتقويم
  • القدرة على البحث وعرض الرموز
  • يتضمن مجموعة من الحاجيات KWGT




تغييرات الإصدار V2.5 : 



  •  إضافة 45 أيقونة جديدة
  •  استكشاف أخطاء الترميز وإصلاحها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-