قم بتنزيل Huawei Music Player مشغل موسيقى قوي ومتطور من Huawei لإصدار الاندرويد

Huawei Music v12.11.10.311  - مشغل موسيقى قوي ومتطور من Huawei لإصدار Android
الأصلي ، بدون إعلانات وبرنامج كامل
يمكن تثبيته على جميع الأجهزة


هواوي هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، حيث يتم بيع منتجاتها بشكل جيد للغاية في جميع أنحاء العالم. سبب هذا البيع الناجح هو السعر المعقول للمنتجات بالإضافة إلى دعم البرامج الجيد لشركة Huawei لمنتجاتها.

 قامت الشركة بتطوير العديد من التطبيقات وتثبيتها على منتجاتها بشكل افتراضي. الهدف هو القضاء على حاجة المستخدم لتثبيت تطبيقات أخرى بعد شراء الهاتف. بالطبع ، أحد أهم الاستخدامات الرئيسية للهواتف الذكية لمعظم المستخدمين هو تشغيل الموسيقى معها.
يستخدم المستخدمون حول العالم هواتفهم لتشغيل الأغاني. كانت Huawei على علم بذلك ، لذلك طورت تطبيقًا لتشغيل الموسيقى التي نحن في خدمتك اليوم. هواوي موسيقى مشغل الموسيقى الرسمي من Huawei  مخصص لنظام Android ، وتم تطويره بواسطة Huawei Internet Services .

يتم تثبيت هذا البرنامج افتراضيًا على جميع هواتف Huawei و Honor ويوفر العديد من الميزات لمستخدميه. مثل Spotify ، تستطيع Huawei Music العثور على الموسيقى عبر الإنترنت حسب رغبتك وبثها.

هناك قاعدة بيانات ضخمة من البرامج التي تطورها Huawei باستمرار. واجهة المستخدم واضحة وجميلة ، مما يجعلها مثالية لتصفح الموسيقى. يكتشف جميع الملفات الصوتية على الهاتف بأي تنسيق وينظمها بذكاء من خلال الكشف عن البيانات الوصفية حتى تتمكن من الوصول إلى ملفاتك المفضلة بسهولة أكبر. تتمتع Huawei Music أيضًا بالقدرة على تشغيل الملفات الصوتية غير المضغوطة مثل FLAC و WAVE ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمحترفين.

مع هذا البرنامج ، لا يمكنك فقط الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك ، ولكن يمكنك أيضًا اكتشاف موسيقى جديدة من جميع أنحاء العالم من خلال قنوات الراديو وقوائم التشغيل المصنفة.

مشغل الموسيقى الرسمي من Huawei


Huawei Music هو مشغل موسيقى رسمي من شركة Huawei للهواتف الذكية، والذي يسمح لك كذلك ببث الأغاني والموسيقى مباشرة على هاتفك انطلاقا من قاعدة بياناته الضخمة. وبهذا الشكل فهو يشكل بديلا رائعا لبرنامج Spotify، ويمكنك من الإستمتاع بالموسيقى مباشرة على هاتفك الذكي وبجودة عالية.

ويتميز Huawei Music كذلك بواجهة واضحة وجذابة، مما يجعل منها أداة مثالية لتصفح محتويات هذا التطبيق بكل سهولة. ويقوم هذا المشغل بالتعرف على كل ملفاتك بطريقة تلقائية، كما يمكنك أن تفعل وظيفة البحث لكتشاف أحدث الإصدارات. ويقوم التطبيق كذلك بالتعرف على المعطيات التوضيحية المرافقة لكل ملفاتك المحلية، إذا كانت تتوفر عليها، كما يتعرف كذلك على الغلاف الخاص بكل أغنية أو ألبوم على جهازك.

وسيكون بإمكانك أن تشغل الموسيقى بأفضل جودة ممكنة وذلك لأن Huawei Music يدعم مختلف صيغ ملفات الصوت المعروفة، وحتى تلك المغمورة نوعا ما. وستحصل على الجودة المطلوبة كذلك على الأغاني التي تقوم ببثها على هاتفك الذكي.

Huawei Music هو إذن تطبيق رائع لتشغيل الموسيقى، وبغض النظر عن كون هذه الموسيقى مخزنة على هاتفك أم لا. إنه تطبيق مفيد حقا حيث يمكنك من اكتشاف أحدث الإصدارات الموسيقية على قنواته الإذاعية ولوائح الأغاني المتنوعة.

تحميل Huawei Music مشغل الموسيقى الاساسي للاندرويد Huawei Music player تحميل اغاني هواوي برنامج تنزيل اغاني هواوي هواوي أندرويد مشغل MP3 للاندرويد أفضل مشغل موسيقى

 ميزات  تطبيق Huawei Music Android :



  • واجهة مستخدم جميلة وواضحة يسهل العمل معها.
  • توفير موسيقى وبث مباشر عالي الجودة عبر الإنترنت
  • يحتوي على قوائم تشغيل مصنفة
  • اكتشاف وتنظيم جميع ملفات الموسيقى تلقائيًا في ذاكرة الهاتف
  • القدرة على قطع الأغاني واصنع النغمات منها
  • يدعم جميع صيغ الصوت
  • القدرة على تشغيل الملفات الصوتية غير المضغوطة

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-