قم بتنزيل NiceLock (بدون إعلانات) - Launcher for Good Lock 2.8.55 - تطبيقات Launcher لنظام الاندرويد

NiceLock (بدون إعلانات) - Launcher for Good Lock v2.8.55 - الوصول إلى وحدات Good Lock المخفية على هواتف Samsung


تعد ميزة التخصيص العالية واحدة من الميزات الرئيسية لنظام تشغيل Android ، والتي كانت واحدة من مزاياها منذ تقديمها حتى اليوم ، ويختار العديد من المستخدمين أجهزة Android فقط للوصول إلى هذه الميزة. على عكس Apple ، التي تصنع نظام التشغيل والأجهزة الخاصة بها ، فإن نظام التشغيل Android لديه جهات تصنيع مختلفة ، ويحاول كل من الشركات المصنعة سرقة الصدارة من الشركات الأخرى عن طريق تغيير نظام التشغيل هذا وتوفير المزيد من الميزات  وجذب المزيد من العملاء لمنتجاتها.

كما تعلم ، تعد Samsung واحدة من أكبر الشركات وأكثرها مبيعًا وشهرة في تصنيع أجهزة Android. منتجات الشركة شائعة في جميع أنحاء العالم وتجربة مبيعات جيدة دائمًا. لإرضاء مستخدميها وجذب المزيد من المستخدمين ، حاولت Samsung دائمًا تقديم ميزات برامج وأجهزة فريدة ومبتكرة على منتجاتها.

Good Lock هي إحدى ميزات البرنامج الفريدة التي تتيح لمستخدمي Samsung تعديل وتخصيص أجزاء مختلفة من نظام التشغيل ، مثل Task Manager و Notification Panel و Lock Screen و Split Screen و .. يتم تقديم ميزة البرنامج هذه كتطبيق رسمي من Samsung. يمكن للمستخدمين في كوريا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة وأستراليا وكندا تثبيت هذا التطبيق بسهولة من خلال Google Play ، ولكن هذه الميزة غير متاحة للبلدان الأخرى ، وبسبب قواعد Google Play الصارمة ، يمكن للمستخدمين يتعين على البلدان الأخرى إعداد هذا البرنامج وتثبيته يدويًا.

ولكن حتى إذا كان بإمكانهم تثبيت التطبيق ، فلن يتمكنوا من رؤية وحداته في مشغل Samsung. في مثل هذا الوقت ستحتاج إلى البرنامج الذي نقدمه اليوم NiceLock (بدون إعلانات) - Launcher for Good Lock عبارة عن مشغل لوحدات Samsung Good Lock لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Blue Horizon Apps . باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع وحدات برنامج Good Lock وتشغيلها.

تحميل برنامج Good Lock nicelock (ad-free) - launcher for good lock Nice Lock Pro APK Good Lock APK Good Lock Android 10 MultiStar APK Good lock ترجمة Task Changer

 ميزات  NiceLock (بدون إعلانات) - Launcher for Good Lock Android :



  • إضافة شورت إلى الشاشة الرئيسية
  • لديها الوضع الليلي لسهولة الاستخدام في الظلام
  • قاعدة بيانات سحابية. لتحديث الوحدات تلقائيا
  • عرض الوحدات الجديدة بسرعة دون الحاجة إلى تحديث NiceLock
  • إخطار الإخطار عندما تكون التحديثات متاحة للوحدات
  • واجهة مستخدم جميلة مع تصميم مادي

الإصدار2.8.55

  • الرسوم المتحركة المحدثة داخل التطبيق.
  •  لدى NiceLock الآن خيار لعرض التحديثات بناءً على إصدار Android الخاص بك. (تجريبي)
  • من المفترض أن يوفر ذلك تجربة أفضل لمستخدمي Android 8 و Android 9.
  •  بعض إصلاحات الأخطاء والتحسينات.
mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-