تنزيل Wps Wpa Tester Premium - النسخة المدفوعة الاصدار الاخير

Wps Wpa Tester Premium v4.0.1  - الاتصال بشبكة WiFi عبر بروتوكول wps الإصدار الكامل من التطبيق 


على مر العقود منذ اختراع الإنترنت ، كانت هناك طرق مختلفة للوصول إليه. في البداية ، كانت خدمة الاتصال الهاتفي هي الطريقة الأكثر شيوعًا ، ولكن نظرًا لتكلفتها العالية وسرعتها المنخفضة جدًا ، سرعان ما أفسحت المجال لخدمة ADSL. كانت طريقة الاتصال بالإنترنت أسرع بكثير وأكثر استقرارًا من خدمة الطلب الهاتفي ، لذلك استقبلها المستخدمون جيدًا.

 بعد ذلك ، مع ظهور الهواتف الذكية ، ظهرت أيضًا طرق اتصال الإنترنت اللاسلكية مثل 3G و 4G ، والتي يمكن أن تتصل بالإنترنت على الهواتف الذكية بسرعات عالية جدًا. على الإنترنت المنزلي ، أصبحت شبكة Wi-Fi شائعة جدًا كاتصال لاسلكي بالإنترنت ، وتمكنت من ربط ADSL بالهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الأخرى دون استخدام الأسلاك.

 شبكة Wi-Fi أرخص من الطرق الأخرى للاتصال بالإنترنت ، مثل الإنترنت عبر الهاتف النقال و ... ، ولهذا السبب يستخدم العديد من مالكي الهواتف الذكية هذه الطريقة بدلاً من الاتصال ببطاقة SIM. تتمتع شبكة Wi-Fi بالعديد من المزايا التي تجعلها خيارًا فعالاً من حيث التكلفة وذكيًا ، ولكنها تتمتع أيضًا بالعديد من المزايا  والعيوب. واحدة من هذه العيوب هي نفاذية Wi-Fi.

غالبًا ما يحدث هذا التسلل من خلال بروتوكول wps ، حيث يمكن لأي شخص الاتصال به دون الحاجة إلى كلمة مرور Wi-Fi واستخدام الإنترنت. يتم تمكين بروتوكول WPS افتراضيًا على العديد من أجهزة المودم ونقاط الوصول ، والعديد من المستخدمين لا يدركون وجوده.

تطبيق Wps Wpa Tester Premium  الاصدار الاخير مدفوع لاختبار واختراق شبكات الواى فاى


اليوم ، نحن في خدمتكم مع برنامج يقوم بفحص المودم من حيث النفاذية بهذه الطريقة. Wps Wpa Tester Premium هو تطبيق لاختبار أمان أجهزة مودم Wi-Fi لنظام تشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Sangiorgi Srl .

 يحاول البرنامج الاتصال بمودم Wi-Fi باستخدام دبابيس مختلفة. يتم حساب الدبابيس باستخدام خوارزميات متعددة عبر عنوان MAC. هناك دبابيس أخرى جاهزة متاحة في قاعدة بيانات التطبيق التي يمكن استخدامها. هناك العديد من طرق الاتصال التي يمكنك اختبارها واحدة تلو الأخرى. يمكنك حتى تجربة bruteforce للاتصال بالمودم. إذا كنت قادرًا على الاتصال بالمودم باستخدام هذا البرنامج ، فإننا نوصي بالعثور على wps‌ وتعطيله في إعدادات المودم لمنع القرصنة والاستخدام غير المصرح به لشبكة Wi-Fi. إذا كان هاتفك متجذرًا ، يمكنك أيضًا عرض كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة مع هذا التطبيق.

Wps Wpa Tester تطبيق يمكنك من فحص ما إذا كان بروتوكول إعداد الواي فاي المحمي (WPS) الخاص بنقطة ولوجك للأنترنيت غير محمي.
لاستعمال التطبيق بشكل صحيح يجب أن تتوفرعلى جهاز مفتوح  روت وتطبيق ‘busybox’ مثبت وإلا فإن بعض الخصائص قد لا تعمل.
تحميل Wps Wpa Tester النسخة المدفوعة مجانا WPS Wpa Tester النسخة القديمه تنزيل WPS Wpa Tester Premium الاصدار القديم Wps Wpa Tester Premium APK تحميل برنامج Wps Wpa Tester مهكر wps wpa tester premium 2.6.4 apk WPS WPA Tester WPS WiFi


Wps Wpa Tester تطبيق له خصائص مثيرة جدا. فبالإضافة إلى مساعدتك على فحص أمان نقطة ولوجك، هذا التطبيق يسمح لك برؤية كل كلمات السر لشبكات الواي فاي التي ارتبطت بها من جهازك الأندرويد.

التطبيق يمكنك ايضاً من الاتصال بنقاط الواى فاى المجميه بwps فعند البحث سيظهر البرنامج ثلاث انواع من نقاط الوصول واى فاى الاولى خضراء وهذه اختراقها شئ اكيد الثانيه صفراء وهذه يمكنك اختراقها او لا اما الثالثه وهى الحمراء فهذه لا يمكن اختراقها.
الميزه الاخرى الرائعه فى التطبيق انه يمكنك من اظهار ومعرفة كلمات السر لنقاط الوصول واى فاى التى اتصلت بها من قبل كما يظهر فى الصور بالاسفل .
التطبيق ياتي  بنسخته المدفوعه بدون اعلانات وايضاً الكثير من الاضافات التى ستكتشفها بنفسك اثناء استخدامك للتطبيق.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-