تنزيل Yandex.Disk 4.58.2 - تطبيق إدارة الذاكرة السحابية Yandex لنظام الاندرويد

Yandex هي أكبر شركة إنترنت وأكثرها تقدمًا في الاتحاد الروسي ، وتقدم مجموعة متنوعة من خدمات الإنترنت ومنتجات البرمجيات. بدأت الشركة أولاً بهدف إنتاج محرك بحث قوي للمستخدمين الروس.

 بعد النجاح في إنتاج محركات البحث ، تحولت إلى خدمات أخرى ، وخاصة خدمات مشابهة لـ Google ، والآن تقدم العديد من خدمات الإنترنت لمستخدميها. واحدة من الخدمات الأكثر شعبية في Yandex هي خدمة التخزين السحابي للشركة. هذه الخدمة ، التي تشبه إلى حد كبير Google Drive ، تمكن المستخدمين من حفظ ملفاتهم عليها والوصول إليها من أي جهاز يمكنه الاتصال بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من الميزات مثل تحرير الصور وإنشاء ملفات المكتب و. ، مما يجعله أعلى من الخدمات المماثلة. بالطبع ، من أهم الأماكن لاستخدام هذه الخدمة الهواتف الذكية.

 لهذا السبب أطلقت Yandex تطبيقات مختلفة لأنظمة تشغيل الهاتف المحمول ، والتي نحن في خدمتك مع تطبيق Android الخاص بها اليوم.Yandex.Diskعنوان التطبيق للوصول إلى الملفات في خدمة التخزين السحابي Yandex وإدارتها بالكامل هو لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة Yandex Apps .

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تخزين جميع الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والأصوات المسجلة والموسيقى وكل شيء آخر مهم بالنسبة لك في ذاكرة سحابية آمنة. من السهل جدًا تحميل الملفات باستخدام هذا البرنامج. ستبقى الملفات التي تحمّلها إلى Yandex Disk بشكل دائم.

 لذلك حتى في حالة فقد الهاتف أو تلفه أو تم حذف البيانات عن غير قصد ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى معلومات مهمة على قرص Yandex. حددت Yandex حجمًا 10 غيغابايت لمستخدميها مجانًا ويمكن إضافته إلى حجمه عن طريق شراء حزم مائة أو ألف غيغابايت.

يوفر Yandex أحد أكثر التخزين السحابي أمانًا ويضمن حماية ملفاتك من الوصول غير المصرح به. بالطبع ، إذا كنت ترغب في مشاركة كل ملف من ملفاتك مع الآخرين ، فيمكنك توفير رابط عام له وإرساله إلى تلك التي تريد استخدامها للوصول إلى الملفات مباشرة.

تنزيل Yandex.Disk 4.58.2 - تطبيق إدارة الذاكرة السحابية Yandex لنظام الاندرويد

 ميزات تطبيق Yandex.Disk Android :



  • يوفر تخزين سحابي آمن تمامًا وغير قابل للسكن
  • سهولة مشاركة الملفات والمجلدات مع الآخرين من خلال توفير ارتباط
  • تزامن المعلومات مع جميع البرامج
  • توفر 10 جيجا بايت من الذاكرة الخالية

تحميل التطبيق من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-