تحميل تطبيق Furrera tv فوريرة تي في و شاهد افضل واروع القنوات العالمية علي هاتفك الاندرويد

شاهد أفضل وأروع القنوات العالمية على هاتفك من خلال تطبيق فوريرا تي في واستمتع بمشاهدة أكثر من 300 قناة تلفزيونية وآلاف الأفلام بجودة عالية. شاهد أشهر القنوات التليفزيونية والعربية والأجنبية وأفضل الأفلام مباشرة وبضغطة زر.

بفضل برنامج Furrera tv يمكنك مشاهدة أشهر البرامج في المسرح والتصوير السينمائي والرياضة والأخبار والرسوم المتحركة وغيرها الكثير ، والتي يمكنك مشاهدتها مباشرة وبجودة عالية وأصلية و جودة عالية. عليك فقط أن تستريح وتشاهد كل ما يخطر ببالك ، سواء كنت في المنزل أو في تنقلاتك أو مجرد أخذ استراحة قصيرة للترفيه عن نفسك.

 استخدم تطبيق Furrera tv على أي جهاز ، وعلى أي منصة ، سواء كانت هواتف محمولة أو أجهزة لوحية ، وعلى أي نظام تشغيل ، سواء كان ذلك في IO أو Andriod. لماذا ترغب في تطبيق Forrera TV؟ على اللوحة الأمامية سهلة الاستخدام ، يمكنك الوصول بسهولة إلى أكثر من ثلاثمائة قناة باللغات العربية والتركية والبريطانية والفرنسية والهندية ولغات أخرى بسهولة.

 بالنسبة للمكتبة الضخمة التي تضم آلاف الأعمال السينمائية العربية والأجنبية ، الحديثة أو التقليدية ، تأكد من حصولك على تجربة سينمائية حقيقية.

 يمكنك حفظ قائمة أفلامك المفضلة ويساهم أصدقاؤك على الفور بلحظاتك السينمائية وتعليقاتك على وسائل التواصل الاجتماعي. لا داعي اليوم لتفويت حلقة أو برنامج ، ولا أن تنسى اللحظة التي غادرت فيها ، لأن تطبيق Furrera tv يذكرك دائمًا بما شاهدته وأين انتهيت ، فقط أكمل مرحك من هذه النقطة فصاعدًا ، لذلك لا يوجد احتمال.

كيفية تشغيل و تفعيل تطبيق فوريرة تيفي

بعد تحميل التطبيق من الرابط اسفل التدوينة نقوم بما يلي 

فتح التطبيق 
عند فتح التطبيق سيفتح معك على واجهة التسجيل تضغط على مستخدم جديد و تدخل اسمك و رقم هاتفك و اختيار دولتك بالطبع و تختار كلمة مرور ة تعيد كتابتها و تضغط على حفظ المعلومات و بالتالي سيحفظ التطبيق معلوماتك و سيفتح معك على واجهة الافلام و القنوات و مبروك عليك الاستمتاع بالمشاهدة 


صور للتطبيق

تحميل تطبيق Furrera tv فوريرة تي في و شاهد افضل واروع القنوات العالمية علي هاتفك الاندرويد تحميل تطبيق Furrera tv فوريرة تي في و شاهد افضل واروع القنوات العالمية علي هاتفك الاندرويد


تحميل تطبيق Furrera tv فوريرة تي في و شاهد افضل واروع القنوات العالمية علي هاتفك الاندرويد تحميل تطبيق Furrera tv فوريرة تي في و شاهد افضل واروع القنوات العالمية علي هاتفك الاندرويد



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-