تنزيل Sync.ME - Caller ID & Block - اكتشاف مكالمات Android وحظرها

Sync.ME - Caller ID & Block v4.30.2 - تطبيق الكشف عن مكالمات Android وحظرها
الإصدار الأصلي من التطبيق 


اليوم ، إحدى أفضل الطرق للإعلان هي استخدام التواصل مع أشخاص مختلفين حول العالم ، وهو أمر غير مكلف للغاية ويسمح لك بجذب العديد من الأشخاص دون أي متاعب. قدمت نفس المنصة أنه في بعض الحالات ، تتلقى عدة مكالمات ترويجية كل يوم ، مما يجعلك في النهاية تفكر في تغيير بطاقة SIM الخاصة بك.

افضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد

 Sync.ME - Caller ID & Block هو برنامج رائع لتحديد ومنع المكالمات الإعلانية لأجهزة Android اللوحية والهواتف تم تطويره بواسطة Sync.ME . عند تلقي مكالمة ، يتم تحديد جميع الرسائل غير المرغوب فيها وأرقام الإعلانات ومنعها تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا أكمل المتصل تسجيله وملفه الشخصي في هذا البرنامج قبلك ، فستتمكن من عرض معلوماته الكاملة والوصول إلى موقعه الجغرافي. بصرف النظر عن تحديد المكالمات الترويجية ، يمكنك إنشاء قائمة سوداء لجهات الاتصال الخاصة بك بحيث يتم حظر أرقامهم تلقائيًا في حالة إجراء أي اتصال.


  برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

تحميل تطبيق Sync.ME لمعرفة هوية المتصل للأندرويد

قم بتحميل تطبيق Sync.ME مجانا لهواتف الأندرويد وعندها سوف تحصل على أداة قوية ومنافسة لترو كولر تساعدك في ليس فقط معرفة هوية المتصل بل وحتى الرسائل النصية يمكن التعرف على راسلها والتخلص من المكالمات والرسائل المزعجة كما يمكن مزامنة جهات الاتصال لديك مع الشبكات الإجتماعية لتحصل على اسم وصورة ومعلومات اخرى عن كل رقم لديك بكل سهولة، وداعا للمعاكسات والمكالمات المتأخرة التي تقوم بإزعاجك مع تطبيق Sync.ME للاندرويد.


عندما نريد أن نتعرف على هوية المتصلين بنا فإننا نلجأ غالبا إلى ترو كولر فهو الأشهر في هذا المجال على هواتف الأندرويد ولكن هناك العديد من التطبيقات البديلة التي ظهرت واستطاعت توفير ميزات لا نجدها في ترو كولر ومنها تطبيق Sync.ME والذي يمكن تنزيله مجانا على هواتف الأندرويد وبعدها وداعا للمكالمات والرسائل المزعجة.

ومع تطبيق Sync.ME سوف تكون قادر على مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع الشبكات الإجتماعية وهكذا سوف تحصل على تفاصيل كاملة لكل جهة اتصال لديك من اسم ورقم صورة شخصية وغيرها من المعلومات التي يتم نشرها على المواقع الإجتماعية، كما يمنحك التطبيق القدرة على اجراء بحث سريع عن أي رقم ومعرفة ما تريده من بيانات عنه.

علاوة على ذلك، مع Sync.ME يمكن انشاء قائمة سوداء لأرقام وجهات اتصال لا ترغب في تلقي مكالماتهم وهكذا لن يزعجك أي شخص أو رقم مرة أخرى ولن تصلك مكالمات هاتفية بعد متتصف الليل أو رقم يريد أن يضيع وقتك في بيع منتجات لا تريدها، يمكنك تحميل تطبيق Sync.ME مجانا على هاتفك الأندرويد، وسوف تحصل على كافية الميزات في مكان واحد لانك سوف تتعرف على الرقم المتصل وهويته ويمكنك إما تجاهله أو الرد عليه أو وضعه في القائمة المحظورة والبحث عن أي رقم بشكل سريع وغيرها من الوظائف التي سوف تساعدك في حظر الرسائل والمكالمات المزعجة بنقرة واحدة.


 ميزات  تطبيق Sync.ME - Caller ID & Block Android:



  • تحديد المتصل مع الوصول إلى المعلومات الخاصة به
  • حظر الرسائل النصية الإعلانية
  • إرسال تقارير البريد العشوائي إلى أرقام معرف المتصل
  • اعرض عدد المرات التي أرسل فيها المستخدمون خيار البريد العشوائي لكل مشكلة
  • قم بعمل قائمة سوداء بجهات الاتصال الخاصة بك لحظر أي مكالمات
  • نظام ذكي للتذكير بعيد الميلاد مع إمكانية إرسال بطاقة بريدية إلى المستلم الخاص بك
  • مزامنة صور جهات الاتصال مع معرفاتهم على الشبكات الاجتماعية
  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية وسهلة مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-