قم بتنزيل ICalculator - iOS Calculator iPhone Calculator - حاسبة iOS لنظام الاندرويد

ICalculator - iOS Calculator و iPhone Calculator v1.6.4  - حاسبة iPhone لإصدار Android



تعد Apple واحدة من أكبر شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم ، حيث تُباع ملايين المنتجات حول العالم. سبب النجاح الكبير لشركة Apple هو الجودة العالية لمنتجات الشركة. تحاول Apple دائمًا تقديم منتجاتها بأعلى جودة وسهولة في الاستخدام. من أجل السيطرة الكاملة على برنامج الإنتاج الخاص بها ، طورت الشركة نظام تشغيل خاصًا يعرف باسم iOS.


 يتمتع IOS بواجهة مستخدم جميلة ، وهي أحد العوامل الرئيسية في الإقبال الكبير على أجهزة iPhone. بشكل افتراضي ، تقوم Apple بتشغيل برامج مختلفة على نظام التشغيل الخاص بها للتخلص من حاجة المستخدم إلى تثبيت برامج مختلفة. أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا هو تطبيق الآلة الحاسبة.

تحميل حاسبة الايفون أفضل برنامج حاسبة 2020

تحتوي الآلة الحاسبة التي تثبتها Apple على هواتفها على جميع الميزات التي قد يحتاجها المستخدم. في الوقت نفسه ، تم تصميم واجهة المستخدم الخاصة به بشكل جميل واستخدام الآلة الحاسبة ممتع للغاية. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الآلة الحاسبة على هاتف Android الخاص بك ، فننصحك بعدم تفويت البرنامج الذي نقدمه في ما يلي.ICalculator - iOS Calculator ، iPhone Calculator هي آلة حاسبة بمظهر وميزات آلة حاسبة iPhone ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويرها بواسطة N-HStudio .

حاسبة علمية للايفون آلة حاسبة APK تحميل الآلة الحاسبة casio للايفون أفضل آلة حاسبة للايباد كيبورد حاسبة للايفون كيف ارجع الحاسبة في الايفون


يحاكي البرنامج حاسبة Apple بدقة ويوفر للمستخدم أداءً ومظهرًا مشابهًا تمامًا للإصدار الأصلي. هناك أجزاء مختلفة مثل الآلة الحاسبة الذكية والآلة الحاسبة السريعة والآلة الحاسبة العلمية في البرنامج ، والتي يمكنك تنشيطها حسب احتياجاتك.كما يتضمن هذا البرنامج ميزات فريدة لآلة حاسبة iPhone. على سبيل المثال ، يتم توفير علامة للمستخدم ، والتي يمكن استخدامها للتنقل بين الحسابات بدقة عالية وحذف الأجزاء المطلوبة.

 ميزات ICalculator - حاسبة iOS و iPhone Calculator Android :



  •  محاكاة كاملة لآلة حاسبة iOS في نظام التشغيل Android
  •  يتضمن ميزات آلة حاسبة فريدة
  •  يحتوي على وضع آلة حاسبة بسيط وآلة حاسبة هندسية وآلة حاسبة ذكية
  •  يعرض علامات لتسهيل التبديل بين العمليات الحسابية
  •  شكل عرض بسيط وواضح لعرض العمليات الحسابية
  •  دعم موضوعات مختلفة لتجميل واجهة التطبيق

التغييرات في الإصدار 1.6.4

  •  انقر طويلا على AC لحذف حرف واحد
  •  يمكن إخفاء قائمة الأيقونات
  •  الإسراع

حاسبة الايفون الاصليه

يعتبر نظام التشغيل IOS الذي يعتمد عليه الآيفون من أكثر الأنظمة أمانًا، حيث تتبع شركة أبل أكثر الأنظمة أمانًا من أجل الحفاظ على جميع منتجاتها وعملائها بشكل كبير ودائم.


هاتف الايفون من الهواتف الذكية الذي يأتي بواجهة مستخدم بسيطة، على الرغم من نظام الحماية العالي والتقنيات المقننة التي يتبعها هذا النظام إلا أن استخدام الهاتف سهل.


يأتي هاتف الايفون بعدد كبير من الأدوات والبرامج حتى لا يكون المستخدم في حاجة إلى تنزيل برامج إضافية، ومن أهم البرامج التي يقوم المستخدم بإضافتها إلى الهاتف الآلة الحاسبة.


يقوم المستخدم بتنزيل الآلة الحاسبة الخاصة بالايفون على الهاتف بكل سهولة، ويتواجد داخل الآلة كل الأدوات التي يحتاجها الفرد من أجل إجراء العمليات الحسابية وعدد كبير من الأمور والعمليات الأخري أيضًا.


يستطيع المستخدم من خلال الآلة الحاسبة الخاصة بالايفون القيام بعمل العمليات الحسابية وكذلك العمليات الهندسية، كما تحتوى الآلة على أداة تجعل الانتقال من عملية حسابية إلى أخرى أمر بسيط.


عرض العمليات من خلال حاسبة الايفون الاصليه يتم بشكل سهل ومريح، كما أن استخدامها ياتي لمختلف الفئات العمرية وهي تعد آلة حاسبة ذكية.

أسرار حاسبة الايفون

يستطيع كل من يملك جوال آيفون أن يقوم باستعمال الآلة الحاسبة الخاصة بالايفون العلمية حتى يتم عمل اللوغاريتمات والحسابات الخاصة بالدوال الأُسيًّة، ويمكن استعمال السيري من أجل عمل العمليات الحسابية بصورة أسرع من خلال الأوامر الصوتية.


تتمثل أسرار حاسبة الايفون الاصليه في مجموعة من الأمور وهي:

إزالة الارقام بواسطة التمرير فوق الشاشة

في حال كان المستخدم يُجري أحد العمليات الحسابية الطويلة وتم إضافة رقم غير مرغوب به عن طريق الخطأ فإن التصرف العادي هو حذف كافة الأرقام، والبدء من جديد.


النقر فوق جزء بسيط من شاشة الحاسبة تجعل الأرقام تظهر فيقوم المستخدم بإزالة الرقم الأخير، قيام الفرد بالتمرير داخل جزء فارغ من الشاشة يحذف الرقم الأخير الذي تم وضعه.

لصق الأرقام ونسخها إلى الحاسبة ومنها

يتم هذا الأمر عن طريق عملية الضغط المطولة فوق الأرقام حيث تظهر كلمة لصق أو نسخ وهذا الأمر مفيد عند عمل حسابات متعددة. 

نسخ النتيجة الأخيرة بسرعة

في حال رغب المستخدم في الاحتفاظ بنتائج العمليات الحسابية التي يقوم باجرائها داخل ملف ما فإن هذا الأمر بسيط عن طريق الأداة الموجودة داخل مركز التحكم الموجودة داخل الجوال.


طريقة الوصول لمركز التحكم تتم تبعًا لإصدار الجوال المستخدم، يتم النقر بصورة مطولة فوق الآلة، تظهر كلمة "نسخ آخر نتيجة" ويتم لصق النتيجة داخل المكان المرغوب.

استعمال الحاسبة العلمية

يتوفر داخل جوال الآيفون حاسبة علمية يتم الحصول عليها عن طريق جعل الجوال في الوضع الأفقي بتدويره، تستخدم تلك الآلة في حساب اللوغاريتمات وفي الدوال الأُسيًّة.

عمل حسابات سريعة داخل بحث آيفون

يتم البحث عن المستندات والتطبيقات وكل شئ داخل الجوال باستخدام Spotlight ويمكن التعرف على الأخبار أيضًا وحالة الطقس بالإضافة إلى المنافسات الرياضية.


نظام التشغيل IOS 9 يستطيع من يستخدمه أن يقوم بعمل العمليات الحسابية الرئيسية بشكل مباشر أثناء البحث، يتم السحب لأسفل فوق الشاشة الرئيسية حتى يظهر أمر البحث ويتم عمل الحسابات بواسطة المستخدم.

تحميل حاسبة الايفون الاصليه

أمر تحميل حاسبة الايفون الاصليه ليس بالأمر الصعب حيث يستطيع الجميع القيام به عن طريق إتباع عدد بسيط من الخطوات والتي تتمثل فيما يلي:

  • يقوم المستخدم بإدخال اسم الآلة الحاسبة مع الإصدار الذي يرغب به داخل محرك البحث الخاص بالمتصفح الذي يستخدمه، من الأفضل أن يكون المتصفح مشهور كما جوجل كروم.

  • يقوم المستخدم باختيار أحد المواقع الإلكترونية الموثوقة مثل موقع ميديا فاير أو Uptodown حتى يبدأ عملية التنزيل.

  • يتم الضغط فوق الرابط المباشر الموجود داخل الموقع والانتظار عدد بسيط من الثوانٍ لانتهاء أمر التحميل.

  • عقب التحميل يأتي دور التثبيت والذي لا يستغرق أي وقت أيضًا، ولكن من المهم منح الجوال كل الأذونات المطلوبة لأن تحميل الآلة تم من مصادر غير معروفة.

كيف ارجع الحاسبة في الآيفون

يتعرض عدد كبير من الأشخاص إلى إزالة حاسبة الايفون الاصليه أو أي تطبيق أو برنامج يتواجد على الجوال عن طريق الخطأ أو من أجل أي أمر آخر.


يحتاج هؤلاء الأفراد إلى استعادة البرامج التي قاموا بحذفها مرة أخرى وهذا لأنها من البرامج الأساسية التي لا يستطيع أي فرد الاستغناء عنها.


طريقة استعادة التطبيقات بسيطة ومن المهم القيام بكل خطواتها بأسلوب صحيح، تلك الخطوات هي:

  • يتم الذهاب لمتجر البرامج المتوفر على هاتف المستخدم.

  • يتم إدخال كلمة Apple ابل داخل محرك البحث.

  • يتم الدخول إلى كلمة Apple.

  • يجد الفرد جميع التطبيقات والبرامج متوفرة ويستطيع المستخدم إعادة كل ما يرغب به من برامج وتطبيقات.


تتم كل هذه الخطوات بأسلوب سلس وأيضًا العملية لا تستغرق سوى وقت قصير.

كيف اضيف الحاسبه في الايفون؟

إضافة حاسبة الايفون الاصليه إلى الجوال الخليوي أمر سهل ولكن يجب أن يتم معرفة سبب عدم وجودها والطريقة الصحيحة المناسبة لإضافتها أيضًا.


في حال قام الفرد بإزالة الآلة الحاسبة الخاصة بالايفون عن طريق الخطأ ورغب في استعادتها مرة أخرى فإن هذا يتم بواسطة خطوات بسيطة وهي:

  1. يتم التوجه ناحية متجر الجوال الخاص بالمستخدم.

  2. يتم وضع كلمة أبل داخل علامة البحث.

  3. يتم النقر فوق كلمة أبل.

  4. عقب تلك الخطوات يرى المستخدم جميع البرامج من بينهم الآلة الحاسبة يقوم باستعادتها.


يمكن أن يقوم الفرد بإضافة الآلة الحاسبة أيضًا من خلال البحث عنها التطبيق داخل المتصفح الخاص به واختيار النسخة المناسبة لجهازه من أجل تحميلها.


يتم التنزيل كذلك عن طريق اختيار أحد الروابط المباشرة المتوفرة داخل المواقع الإلكترونية والضغط عليها وتثبيت التطبيق، وبذلك يحصل المستخدم على الآلة الحاسبة بكل سهولة ويسر.

كيف اطلع العمليات الحسابيه في الايفون؟

يستطيع مستخدم حاسبة الايفون الاصليه أن يقوم بعمل بحث سريع من أجل إجراء عمليات حسابية سريعة حيث يتم استخدام Spotlight من أجل هذا الغرض.


يتم سحب الشاشة الرئيسية من أجل إظهار البحث وإجراء كافة العمليات الحسابية والاطلاع كذلك على النتائج.


سحب الشاشة داخل إصدار الايفون IOS 9 يصل المستخدم من خلاله إلى الآلة الحاسبة التي يتم من خلالها إجراء أي عمليات حسابية، وتلك من الطرق المباشرة التي يستخدمها الأشخاص حتى يصلوا إلى ما يرغبون به بشكل سريع.

فتح الايفون عن طريق الاله الحاسبه

يتم استخدام حاسبة الايفون الاصليه من أجل فتح جوال الايفون حيث يحتاج المستخدم إلى تمرير الإصبع على الشاشة لأسفل حتى يرى لوحة التحكم.


يتم العمل على تعطيل الواي فاي والبيانات وأيضًا البلوتوث ثم تفعيل وضع الطائرة، يتم تشغيل الآلة الحاسبة ووضع الجوال على جانبه حتى يكون في وضع أفقي.


يتم الضغط فوق العلامة العشرية ثم الضغط فوق In، يحصل المستخدم على رسالة خطأ، ثم يقوم بالنقر فوق زر Rad من أجل تحرير الخطأ، يتم التمرير لأعلى ويجد الفرد أنه اتجه للشاشة الرئيسية التي لا تحتوى على أي قفل.







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-