تحميل تطبيق قفل التطبيقات والحماية للاندرويد KeepLock - AppLock & Protect Privacy

KeepLock - قفل التطبيقات وحماية الخصوصية



 أفضل وأجمل تطبيق يمكنك من خلاله قفل جميع الوسائط المتعددة التي لا تريد أن يراها الأشخاص الآخرون الذين يمكنهم استخدام جهازك المحمول ، يمكنك بسهولة وببساطة قفل جميع الملفات الموجودة على جهازك من الصور والمستندات والملفات الصوتية والبيانات المتنوعة التي يمكنك حمايتها ، كل ذلك بفضل تطبيق القفل المجاني ، هنا فقط بكل سهولة يساعدك على حماية جميع هذه الملفات بشكل فعال بشكل كامل. تطبيقات Android مجانية تمامًا مع التمييز الذي ستحصل عليه هنا فقط لاستخدامك.


حول تطبيق Keep Lock

أفضل تطبيق يمكنك من خلاله قفل جميع الملفات والمجلدات والبيانات والتطبيقات الأخرى على هاتفك بسرعة. يمكنك حماية وإغلاق كل ذلك باستخدام هذا التطبيق المجاني ، والذي يمكنك من خلاله حماية جميع تطبيقاتك المفضلة ومنع الآخرين من استخدامها في أي وقت. حان الوقت لاستخدام جهازك يتميز هذا التطبيق بالحماية الفعالة والقفل المستمر لجميع البيانات والتطبيقات المفضلة والصور ومقاطع الفيديو المختلفة. كل هذا يمكنك في أي وقت العمل لإغلاقه وحمايته بفتحة سهلة الفتح يصعب فتحها بالكامل بفضل رقم أو نمط تضعه في أي وقت تريده يمكنك تنزيل هذا التطبيق عبر رابط التحميل المباشر هنا. سيساعدك هذا الرابط في تثبيته بسهولة وبسرعة من هنا. ما عليك سوى تنزيل قفل التطبيق والحماية لنظام Android ، جميع أنواع الأقفال موجودة هنا من خلال قفل بصمة الإصبع أو القفل بكلمة مرور أو عن طريق رسم نمط مختلف ومميز. من الصعب على أي شخص أن يكون قادرًا على الوصول إلى كلمات المرور هذه بخلاف الشخص الذي عمل على تعيينها من خلالها. تأكد من تعيين تصميم تسجيل أو كلمة مرور صعبة للغاية من هنا من الإعدادات الخاصة وجميع الأوامر التي تساعدك في تعيين وتغيير جميع كلمات المرور أو بصمات الأصابع المختلفة . يمكنك تغييره في أي وقت ، بسرعة وكفاءة تامة بفضل عناصر التحكم والإعدادات هذه.

تحميل  تطبيق قفل التطبيقات والحماية للاندرويد KeepLock - AppLock & Protect Privacy


ميزات تطبيق Keep Lock والحماية

الكثير من الميزات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها في مثل هذا التطبيق المميز الذي ستجد فيه جميع الميزات التي تساعدك في تعيين كلمات المرور وقفل جميع التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو التي تريد قفلها ، فهو يوفر ويعرض العديد من تلك الاستخدامات السهلة والمباشرة التي تساعدك على قفل وحماية أي شيء تريد قفله ، تأكد من تنزيل التطبيق من خلال رابط تنزيل مباشر. هذا الرابط متاح فقط في Keep Lock Apk. يساعدك على تثبيته بالكامل لتتمتع بجميع ميزات الحماية وعناصر التحكم المختلفة التي يوفرها لجميع مستخدميه على جميع الهواتف المحمولة بجميع أنواعها في أي وقت. يمكنك الحصول على كل ميزات الحماية التي تستخدمها هنا فقط من هذا التطبيق لجميع التطبيقات والملفات الموجودة على أي هاتف ، مما يساعدك على إخفاء جميع الإخطارات التي تتلقاها و يكون مريلة من مواقع أخرى مختلفة. يمكنك منع هذه الإشعارات من الوصول إليك ، فهي تساعدك على زيادة الحماية الفعالة والحفاظ على Facebook Facebook و WhatsApp و Messenger و Twitter والتطبيقات الأخرى والملفات الأخرى الموجودة على هاتفك نظيفة ، فهي تنظف جميع المواد والملفات التي تساعدك على تنظيف العناصر غير المرغوب فيها من جميع تلك الفيروسات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



تحميل التطبيق 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-