تحميل تطبيقين رائعين لمشاهدة القنوات BeQ-TV و media live للاندرويد برابط مباشر

 تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد 2020 . نحن اليوم سنقدم لك أفضل تطبيقين  من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات ويمكنك تثبيتها على أي جهاز اندرويد مثل هاتف ، تابلت ، Android Tv Box و Smart Tv لمشاهدة القنوات المشفرة أو المفتوحة مباشرة على جهازك .


العديد من تطبيقات مشاهدة القنوات على اندرويد المتاحة على الانترنت هي عبارة عن خداع لا أكثر ولا أقل وهي تحاول حقن برمجيات خبيثة في جهازك. هذه التطبيقات تطلب أذونات التي ليست مطلوبة لعملهم العادي. على سبيل المثال، قد تطلب التطبيقات أذونات جهات الاتصال التي لا يلزمها بالطبع لبث القنوات المفضلة لديك.

تحميل تطبيقين رائعين لمشاهدة القنوات BeQ-TV و media live للاندرويد برابط مباشر


التطبيق الاول media live

اذا كنت من محبي استكمال التلفزيون وقنواته الوفيرة و تری اوقاتك وعمللك لا تتناسب لتجعلك تجلس في مُواجهة شاشة التلفزيون في المنزل لفترات طويلة، وتنقطع عن العالم الخارجي من عمل واصدقاء لمواصلة القنوات الرياضية او الاخبارية والتمثيليات، لقد وجدت الحل لك بفضل media live الذي رِجل حلا لملايين المستعملين لمواصلة كل شي عن طريق تليفونك الماهر الذي يعمل في إطار نظلم الاندرويد، وبالتأكيد المسألة متوفر بلا مقابل لا مصروفات نقدية تخسرها لدى تنزيل media live لاغير قم بالاتصال بالانترنت اذا البرنامج يتطلب دوما إلى اتصالك بالانترنت وبعد هذا تكرار ما ترغب من اي قناة ان كانت محلية او عربية او دولية ويمكنها الانتقال بين القنوات الرياضية - الاخبارية - الماتشات - الافلام وحتى قنوات الاطفال يمكن ان يرى اطفالك ما يحبون كل هذا بواسطة جهازك الخليوي في اي موضع وزمان لا | اشكالية ابدا لاغير قم بحفظ ملف media live 2020 وشاهد ما ترغب اونلاين على نحو مباشر اوقم بحفظ ملف اي شيء ومشاهدته 

التطبيق الثاني BeQ-TV

إن تطبيقBeQ-TV  هو أفضل وأشهر التطبيقات التي تستطيع أن تحول جهازك الأندرويد من هاتف ذكي إلي تلفيزيون متنقل، لتصبح قادرًا علي مشاهدة البرامج التليفيزيونيه التي ترغب بمشاهدتها ومتابعه الأخبار و الأخبار الرياضية التي لا تذاع إلا علي التليفزيون مباشرة. كل هذا يوفره لك تطبيق BeQ-TV  بسهوله فائقة، فالتطبيق لن يتطلب منك أي برامج خاصة في تشغيل التلفاز مثل برنامج فلاش بلاير، وإنما كل ماعليك هو الدخول علي الرابط المباشر لمتابعه مسلسلاتك المفضلة، او مباريات كرة القدم والبرامج المختلفة، كل ذلك علي هاتفك من أي مكان دون الحاجه لمتطلبات معينه.





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-