تحميل تطبيق DRAGON TV لمشاهدة القنوات العربية و العالمية على جهازك الاندرويد

    السلام عليكم اصدقائي كيف حالكم في هذا اليوم بفضل الله ، جئت إليكم بأقوى تطبيق لمشاهدة جميع القنوات (الدراما ، الرسوم ، الرياضة ، الحركة ...) وكذلك مشاهدة الافلام والمسلسلات المترجمة مجانا دون تقطيع على جهاز Android . لا يتجاوز حجم التطبيق أصدقائي 9 ميغابايت من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات  كما انه سهل الاستخدام ، أنصحكم بتجربته اصدقائي ولن تندموا أبدا. يمكنك تحميل التطبيق من الرابط اسفل التدوينة

تحميل تطبيق DRAGON TV لمشاهدة القنوات العربية و العالمية على جهازك الاندرويد


توجد العديد من التطبيقات الرائعة التي توفر لنا مشاهدة القنوات المشفرة عبر خدمة الايبي تي في و منها مدفوع و منها المجاني،اليوم انشالله معنا تطبيقDRAGON TV خارق فهو جديد على الساحة يتوفر على عشر سرفرات و كلها شغالة 100% بالإضافة الى الافلام و المسلسلات لأن سيرفر التطبيق فهو مدفوع و لكن صاحبه جعله مجاني، توجد به  باقة bein sports و باقة osn و العديد من القنوات.


هذا التطبيق سوف يغنيك على جميع التطبيقات التي جربتهم لمشاهدة القنوات فهذا التطبيق يعتبر هو المتربع على عرش التطبيقات الموجودة على الساحة لتقديم هذا المحتوى الذي جميعنا دئما من نبحث عن افضلهم لمشاهدة المباريات و القنوات المفاضلة من خلال هاتف الاندرويد فمن خلال هذا التطبيق أعدك ان يكون من أفضل التطبيقات التي سوف تنال اعجابك و سوف تجد رابط تحميلها أسفل المقال.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-