تنزيل 7Zipper - File Explorer برنامج سهل لإدارة الملفات المضغوطة لنظام الاندرويد

7Zipper - File Explorer هو أحد أفضل وأقوى البرامج المتاحة لإدارة أرشيف ملفات zip لنظام التشغيل الاندرويد .زودت. أصدر PolarBear soft software studio هذا التطبيق مجانًا على Google Play ومع أكثر من عشرة ملايين عملية تنزيل ، وهو أحد أكثر برامج إدارة ملفات الاندرويد تنزيلًا.

 باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من نسخ ملفات مضغوطة ونقلها وحذفها وإعادة تسميتها ونسخها احتياطيًا وإنشاء ملفات مضغوطة واستخراجها. يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من المحفوظات المضغوطة مثل zip و alz و egg و tar و tar.gz و tar.bz2 و gz و bz2 و rar و jar و 7zip و lzh وهو قادر على حفظ الملفات النصية لك تبين! على عكس الاسم 7Zipper 


قم بإدارة كل ملفاتك عبر هذا التطبيق سهل الاستعمال


 هذا البرنامج ليس ضاغطًا فحسب ، ولكنه يؤدي أيضًا مهام أخرى مثل النسخ والتحريك والحذف وإعادة التسمية واستخدام عناصر التحكم والنسخ الاحتياطي وتشغيل البرامج ، كما يؤدي أيضًا عمليات إدارة الملفات شائعة الاستخدام. يعطي


إن 7Zipper عبارة عن أداة تتيح لك إمكانية إدارة كل الملفات سواء تلك المتواجدة على ذاكرة هاتفك الذكي أو تلك المتواجدة على بطاقة التخزين. يمكنك أن تستعمل هذا التطبيق للولوج لكل المجلدات التي ما كنت لتلج إليها إذا لم تتوفر على مدير للملفات.


من بين المميزات الأساسية في هذه الأداة نجد إمكانية اختيار ملفات متعددة، النسخ، النقل، اللصق، الفتح، إعادة التسمية، حذف مجموعة ملفات، فك ضغط الملفات أو إرفاقها برسالة إلكترونية ما. وإلى جانب هذه المميزات الضرورية نجد أن 7Zipper يتيح لك أيضا إمكانية إنشاء نسخ احتياطية للملفات، وفتح الصور العادية منها والمتحركة، عرض النصوص، إيقاف العمليات، والولوج إلى معلومات مهمة خاصة بالنظام من قبل الذاكرة، والبطارية، والشبكة، وبيانات وحدة المعالجة المركزية.


ويمتلك هذا التطبيق الكثير من المميزات الإضافية حتى أنه يحتوي على آلة حاسبة وساعة توقيت. زد على ذلك أنه بإمكانه استخراج ملفاتTAR، TAR.GZ، BZ2، RAR، TARRO، 7ZIP، IZH وهذا يعني أنه لن تواجهك أي مصاعب في إدارة ملفاتك بغض النظر عن صيغها. يتيح لك 7Zipper إمكانية إدارة الملفات المتواجدة على جهازك بأفضل طريقة ممكنة، ويمكنك من استعمال ذاكرة جهازك بشكل أفضل، ويتيح لك إمكانية وضع كل مجلداتك في الأمكنة التي من المفترض أن تكون فيها.


تنزيل 7Zipper - File Explorer   برنامج سهل لإدارة الملفات المضغوطة لنظام الاندرويد


بعض ميزات مدير ملفات Android 7Zipper:


  1. اتصل بالخوادم والمضيفين باستخدام FTP
  2. اعرض مقدار الذاكرة المستخدمة
  3. إدارة البرنامج الافتراضية
  4. تغيير حجم الصورة بسهولة وسرعة
  5. ابحث عن الملفات وابحث عن سلاسل في نص الملف
  6. وجود مهمة القاتل
  7. عرض معلومات النظام (وحدة المعالجة المركزية ، والذاكرة ، والبطارية ، والشبكة ، وما إلى ذلك)
  8. عرض ملفات الفلاش (SWF)
  9. عرض الصورة (دعم GIF للرسوم المتحركة)





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-