تنزيل Digital Wellbeing - تطبيق Google للرفاهية الرقمية لنظام الاندرويد

Digital Wellbeing v1.0.334333145 - مراقبة والتحكم في استخدام الهواتف الذكية والتطبيقات



يمكن اعتبار العمر الذي نعيش فيه عصر الهواتف الذكية ، لأن هذه الأجهزة المحمولة المذهلة دخلت جميع جوانب حياتنا وأصبحت أحد أهم وأهم رفقائنا. الآن ، من الوقت الذي نستيقظ فيه إلى الوقت الذي نعود فيه للنوم ، الهواتف الذكية معنا ونقضي جزءًا كبيرًا من حياتنا اليومية في استخدامها.

 تم إنتاج جميع أنواع تطبيقات المراسلة والشبكات الاجتماعية و… جنبًا إلى جنب مع الألعاب الممتعة والإدمان حتى لا نمتلك القدرة على ترك الهاتف لدينا ونصبح أكثر اعتمادًا عليه كل يوم. بالطبع ، مثل أي إدمان آخر ، فإن إدمان الهواتف الذكية ضار ومدمر. 

على الرغم من الهواتف الذكية والاستخدام المستمر لها ، لا يمكننا تحقيق التنقل الذي تحتاجه أجسامنا ، أو ليس لدينا ما يكفي من الوقت والطاقة لعملنا وتعليمنا. تزيد الهواتف الذكية من ضغوطنا اليومية وقلقنا أكثر فأكثر ، وهذا يسبب مجموعة متنوعة من الاضطرابات العقلية والجسدية والاجتماعية فينا ، لذلك من الضروري التأكد من التحكم في كيفية استخدامنا للهاتف. 

حتى نتمكن من تقليل خسائرها. نحن اليوم في خدمتك مع تطبيق من Google تم إنشاؤه لمساعدتك في القيام بذلك ومنح المستخدمين مثل هذا التحكم.Digital Wellbeing هو تطبيق لإدارة والتحكم في استخدام الهواتف الذكية واستعادة الصحة الرقمية لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Google LLC وتم نشره مجانًا على Google Play. 

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك رؤية صورة كاملة لعاداتك الرقمية وتغيير طريقة استخدامك للهاتف إذا لزم الأمر. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك معرفة عدد المرات التي تستخدم فيها تطبيقات مختلفة ، وعدد الإشعارات التي تتلقاها ، وعدد مرات فحص هاتفك ، أو إلغاء قفل جهازك. ستساعدك هذه المعلومات على فهم مدى اعتمادك على هاتفك ومقدار الوقت الذي تقضيه معه. أخيرًا ، يوفر لك البرنامج أدوات للتعامل مع هذا الإدمان والاعتماد.


 ميزات  تطبيق Digital Wellbeing Android :


  • إظهار استخدام الهواتف والتطبيقات المختلفة
  • مؤقت لتقييد استخدام التطبيقات
  • تذكير بترك الهاتف طوال الليل من خلال تعتيم الشاشة وإيقاف تشغيل الإشعارات للحصول على نوم أفضل بالليل
  • يساعدك وضع التركيز على إيقاف تشغيل التطبيقات المزعجة بلمسة واحدة ، وحتى تحديد وقت للقيام بذلك لإيقاف تشغيلها تلقائيًا.


تنزيل Digital Wellbeing  - تطبيق Google للرفاهية  الرقمية لنظام الاندرويد



التغييرات في الإصدار 1.0.334333145

أصبح "الاستعداد للنوم" الآن وضع وقت النوم ويحتوي على الميزات الجديدة التالية:

• قم بتشغيل وضع وقت النوم تلقائيًا باستخدام جدول يومي أو أثناء شحن هاتفك وقت النوم

• أوقف وضع وقت النوم مؤقتًا إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت قبل النوم

• تشغيل أو إيقاف وضع وقت النوم بنقرة واحدة من الإعدادات السريعة


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق beta

تحميل التطبيق من غوغل بلاي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-