تنزيل Google Translate تطبيق Google للترجمة لنظام الاندرويد اخر اصدار

تنزيل Google Translate  تطبيق Google للترجمة  لنظام الاندرويد اخر اصدار 



Google Translate هي خدمة من Google تتيح لك ترجمة النصوص أو مواقع الويب الخاصة بك وعرض النص الذي تريده باللغة المطلوبة. نظرًا لواجهة المستخدم البسيطة والمهنية لهذه الخدمة وخدماتها، فهي تُعرف بالمترجم القوي، ومن ناحية أخرى نظرًا لتصميمها من قِبل Google، فإن مصداقيتها عالية بين المستخدمين.

 في هذه الخدمة، يمكنك نسخ نصوصك أو كتابتها لعرضها بأكثر من 100 لغة حية في العالم، ويمكن للخدمة التعرف تلقائيًا على لغة النص الخاص بك. في خدمة الترجمة من Google، لديك القدرة على الاستماع إلى نصك المترجم بالصوت! خدمة الترجمة من Google هي البرنامج الرسمي المسمى Google Translate لمجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، بما في ذلك Androidعرضت بحيث يمكن للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مترجم قوي استخدام ميزات هذه الخدمة بسهولة على هاتف Android الذكي الخاص بك من خلال تثبيت هذا التطبيق على جهاز Android الخاص بك، ستتمكن من الوصول إلى مترجم محترف وكامل لترجمة النصوص الخاصة بك، ويمكنك بسرعة ترجمة النص الذي تريده إلى اللغات الحية في العالم في أي مكان وزمان.



 

تنزيل Google Translate  تطبيق Google للترجمة  لنظام الاندرويد اخر اصدار

تنزيل Google Translate  تطبيق Google للترجمة  لنظام الاندرويد اخر اصدار



ربما تكون قد رأيت كلمة أو عبارة في مكان ما وأردت معرفة معناها، في مثل هذه الحالات عندما لا يكون لديك مترجم معك مثل رئيسك ورؤسائك، يجب أن تذهب إلى خدمات الترجمة النصية! هناك العشرات من البرامج المختلفة في مجال ترجمة النصوص، من بينها Google Translator، المعروف باسم Google Translate، هو الأفضل والأبرز. 

لا تحتاج إلى القيام بأي شيء خاص، فقط أدخل النص الخاص بك في المربع الموجود حتى تتمكن Google من التعرف بذكاء على لغة النص المدخل، ثم تحديد لغتك المفضلة حتى تتمكن هذه الخدمة من تحويل النص الخاص بك إلى اللغة المحددة. ربما تسأل نفسك كيف يمكنني كتابة اللغة التي أريدها وهي الكورية والصينية وغيرها ؟! جوجل المترجم لقد فكر في ذلك أيضًا! ما عليك سوى توجيه الكاميرا نحو النص والتقاط صورة له 

نعم  بعد التقاط صورة للنص الخاص بك وتقديمه إلى البرنامج، سترى النص في البرنامج وترجمته دون كتابة كلمة. إذا كنت تعتقد أنك قد تكون في مكان ليس لديك فيه اتصال بالإنترنت وتشعر بالحاجة إلى هذا البرنامج؛ لذا، احصل على إعدادات بيانات اللغة التي تريدها لتكون قادرًا على ترجمة النصوص في وضع عدم الاتصال! مع هذا الشرح، أدركت أن أفضل خدمة ترجمة نصية ستكون بين يديك؛ لذلك لا تتردد وقم بتنزيل آخر تحديث لبرنامج Google Translator من TETBEKAT الآن بنقرة واحدة.


 



 

التغييرات في الإصدار 6.14

يمكنك الآن باستمرار ترجمة شخص يتحدث لغة مختلفة في الوقت الفعلي تقريبًا باستخدام تطبيق الترجمة. على سبيل المثال، ترجمة محاضرة في الفصل أو خطاب. • أصبح الرمز العائم Tap-to-Translate متحركًا ويمكن رفضه بسهولة. يمكنك أيضًا ترجمة النص المنسوخ من خلال النقر على الإشعار نفسه.


روابط التحميل 


  1. تحميل التطبيق APK 
  2. تحميل التطبيق من غوغل بلاي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-