قم بتنزيل Vocabulary Learn New Words تطبيق تحسين المفردات لنظام الاندرويد

 Vocabulary  المفردات تعلم كلمات جديدة ! نسخة متميزة من البرنامج مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات والإمكانيات


الكلمات هي اللبنات الأساسية للغات ، ويؤدي تجاورها إلى بناء الجمل ونقل الرسائل التي يريدها المتحدث. يبدأ تعلم أي لغة بتعلم كلمات تلك اللغة. في الواقع ، الجزء الأكثر أهمية واستهلاكًا للوقت في تعلم اللغة هو تعلم الكلمات. 

اللغة الإنجليزية هي أهم لغة في العالم ويتطلع معظم الناس لتعلمها. مثل أي لغة أخرى ، يبدأ تعلم اللغة الإنجليزية بتعلم الكلمات ، وبسبب تدريس اللغة الإنجليزية في المدارس والجامعات ، يعرف معظمنا عددًا كبيرًا من الكلمات الإنجليزية. بالطبع ، يصل عدد الكلمات المطلوبة للتواصل باللغة الإنجليزية إلى الآلاف ، ولا يمكن إنشاء جمل جيدة باللغة الإنجليزية ببضع مئات من الكلمات فقط. بالطبع ، كلما زاد عدد الكلمات التي نعرفها ، زادت الخيارات المتاحة أمامنا لبناء الجملة ، وأصبح من الأسهل بالنسبة لنا تكوين جمل ونقل رسالتنا عند التواصل والتحدث باللغة الإنجليزية. 

في جميع اللغات ، توجد عدة كلمات مختلفة للإشارة إلى مفهوم ، يتم استخدام كل منها في سياقات مختلفة. يمكن أن يؤدي استخدام كلمة معينة إلى تغيير نغمة وجدية المحادثة. لذلك ، فإن امتلاك مفردات عالية يمكن أن يزود الشخص بالمعرفة لنقل الرسالة بنبرات مختلفة ، والطريقة الوحيدة لزيادة المفردات هي التدرب على تعلم كلمات جديدة باستمرار ، ولا يوجد طريق مختصر لزيادة المفردات بسرعة. غير موجود. 

اليوم نحن في خدمتك ولدينا خطة لمساعدتك على القيام بذلك. الطريقة الوحيدة لزيادة مفرداتك هي التدرب على تعلم مفردات جديدة باستمرار ، ولا يوجد طريق مختصر لزيادة مفرداتك بسرعة. 

المفردات  Vocabulary Learn New Words هو تطبيق للتعلم اليومي للكلمات الجديدة وزيادة المفردات ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Monkey Taps وتم نشره مجانًا على Google Play.

 عن طريق تثبيت تطبيق Android هذا يتم عرض كلمات جديدة لك كل يوم يمكنك تعلمها وحفظها في بضع دقائق. لكل كلمة ، يتم أيضًا عرض الدور النحوي للكلمة ومعناها. يتم أيضًا توفير أمثلة على كيفية استخدام الكلمات حتى تتمكن من حفظ الكلمة بشكل أفضل. يوجد أسفل كل كلمة زر يمكنك النقر عليه لإضافة الكلمة المطلوبة إلى قائمة المفضلة لديك حتى تتمكن من الوصول إليها وتصفحها بسهولة أكبر في المستقبل.


قم بتنزيل Vocabulary Learn New Words   تطبيق تحسين المفردات لنظام الاندرويد


 لتسهيل الوصول إلى الكلمات ، يتم عرض جميع الكلمات في فئات الموضوعات ، حيث يمكنك ضبط البرنامج لتدريس موضوع أو أكثر من موضوعاتك المفضلة بحيث يتم تحديد الكلمات اليومية وعرضها من الموضوعات المحددة.

سواء كنت تسعى لتعزيز وتوسيع المفردات الخاصة بك للمدرسة أو نمو الشخصية، والمفتاح هو التزام لتعلم كلمات جديدة بانتظام.


لماذا توسيع نطاق المعرفة واستخدام الكلمات؟ عليك أن تكون قادرا على التواصل (التحدث والكتابة) أكثر وضوحا ودقة، والناس سوف أفهم عليك بسهولة أكبر، وسوف تزيد من الإدراك (واقع) أنك شخص ذكي. الى جانب ذلك، تعلم كلمات جديدة هو نشاط متعة - واحد يمكنك القيام به حتى مع الناس من حولك.



روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-