قم بتنزيل الآلة الحاسبة العلمية الذكية (115 * 991/300) Premium - آلة حاسبة علمية متقدمة لنظام الاندرويد

آلة حاسبة علمية ذكية (115 * 991/300) بالإضافة إلى v5.1.6.172  -نسخة مميزة من برنامج محاكاة الحاسبة العلمية من Casio مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات 


كانت الآلات الحاسبة واحدة من أكثر الأدوات ثورية في القرن الماضي وقد غيرت عالمنا بشكل كبير وجعلت جميع أنواع الحسابات أسهل. قبل ظهور الآلات الحاسبة ، كان على البشر استخدام العقول والأدوات الورقية لإجراء جميع العمليات الحسابية. أدى هذا إلى زيادة الوقت المطلوب لإجراء العمليات الحسابية واحتمال الخطأ في العمليات الحسابية.

 باستخدام الآلات الحاسبة ، يمكن للبشر ترك الحسابات للأجهزة الإلكترونية وتحرير عقولهم لتنمية أفكار وأفكار أخرى. كانت تطبيقات الآلة الحاسبة من أوائل التطبيقات التي تم تثبيتها على الهواتف الذكية. 

بهذه الطريقة يتم تثبيت تطبيق الآلة الحاسبة افتراضيًا على جميع الهواتف الذكية. بالطبع ، بسبب الميزات المنخفضة والإمكانيات المنخفضة ، يتم استبدال هذه البرامج من قبل المستخدمين بتطبيقات حاسبة أخرى.

آلة حاسبة علمية ذكية (115 * 991/300) هو تطبيق آلة حاسبة متقدم لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة nhipham وتم نشره مجانًا على Google Play. 

هذه الآلة الحاسبة قادرة على تلبية جميع احتياجاتك للحسابات وتوفر مجموعة متنوعة من الإمكانات التي تلغي الحاجة إلى تثبيت برنامج آخر. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هذا البرنامج كآلة حاسبة بسيطة أو استخدامه لإجراء عمليات حسابية مثل حساب التكاملات وحل المعادلات وحساب التعبيرات الأسية وأنواع أخرى من الحسابات. 

لتجنب تعقيد واجهة التطبيق ، يتم وضع الأدوات ذات الصلة في أقسام منفصلة. على سبيل المثال ، قسم للآلات الحاسبة البسيطة ، وقسم للآلات الحاسبة المتقدمة ، وقسم لحسابات البرمجة ، وقسم لتخطيط التعبيرات الرياضية ، وأقسام أخرى لإجراء العمليات الحسابية المتعلقة بالكيمياء.

قم بتنزيل الآلة الحاسبة العلمية الذكية (115 * 991/300)  Premium  - آلة حاسبة علمية  متقدمة لنظام الاندرويد


 ميزات برنامج الحاسبة العلمية الذكية (115 * 991/300) بالإضافة إلى Android :


  •  قم بإجراء العمليات الحسابية المتقدمة مثل حل المعادلات والتكاملات وما إلى ذلك.
  •  القدرة على تحويل أنواع مختلفة من الوحدات لبعضها البعض
  •  يشمل أدوات لأداء حسابات الكيمياء
  •  لديه آلة حاسبة لأداء حسابات البرمجة
  •  القدرة على مسح الرموز الشريطية وإنشاء رموز شريطية QR
  •  محاكاة لآلات حاسبة 991 ex و es 115
  • اعرض التعبيرات الرياضية بشكل طبيعي
  • القدرة على أداء العمليات الحسابية الكسرية



روابط التحميل 





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-