تنزيل 3DTuning لعبة محاكاة ضبط السيارة ثلاثية الأبعاد للاندرويد 2023 بدون انترنت

3DTuning v3.6.520  - لعبة محاكاة ضبط السيارة ثلاثية الأبعاد لنظام Androidمع التشغيل في وضع عدم الاتصال


3DTuning - ضبط ثلاثي الأبعاداسم لعبة في نوع المحاكاة نشره استوديو تطوير ألعاب 3DTuning لأجهزة Android. لقد ظهر استوديو تطوير الألعاب المذكور ناجحًا للغاية في لعبته الأولى في سوق Android وتمكن من تقديم تجربة فريدة للاعبين من خلال توفير طريقة لعب جذابة ومسلية. 

سرعان ما لفت برنامج 3DTuning انتباه اللاعبين بعد وقت قصير من إصداره وتم تنزيله أكثر من 10000000 مرة في Android Market. مثل هذا الاستقبال الاستثنائي ليس من قبيل الصدفة ويظهر الشعبية الكبيرة لهذه اللعبة. 

كما يمكنك التخمين من اسمها ، فإن 3DTuning هي لعبة تدور حول ضبط السيارة. في السنوات الأخيرة ، تم تقديم جميع أنواع ألعاب السيارات والسباقات في Android Market ، ولكن من الآمن القول إن أيا منها لم يقترب من 3DTuning. 


تنزيل 3DTuning لعبة محاكاة ضبط السيارة ثلاثية الأبعاد للاندرويد 2021 بدون انترنت


في هذه اللعبة سترى مستوى جديدًا من الواقعية. هذه اللعبة واقعية للغاية ويمكن تصديقها وستندهش. في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار سياراتك من العلامات التجارية الشهيرة لتصنيع السيارات وضبطها حسب ذوقك الشخصي. تشمل بعض هذه العلامات التجارية: BMW ، و Nissan ، و Benz ، و Ford ، والعديد من العلامات التجارية الأخرى التي ستصبح أكثر دراية بها أثناء اللعبة. 

تحميل لعبة 3D Tuning

كما أن عدد موديلات السيارات من هذه العلامات التجارية مذهل وهناك أكثر من 1000 موديل سيارات في هذه اللعبة. الضبطات أيضًا شاملة جدًا وتتضمن كل ما يمكنك التفكير فيه. من أجزاء مثل المصدات الأمامية والخلفية إلى أجزاء مثل المصابيح الأمامية ،  وأغطية المحرك ، والحافات ، ومصدات الرياح ، والمرايا ، وكل شيء آخر في هذه اللعبة يمكن ضبطه تمامًا مثل ميكانيكي محترف لديه مرآب محترف في ضبط ثلاثي الأبعاد سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى مجموعة ضخمة من الأجزاء المختلفة ويمكنك بسهولة ضبط سياراتك.

 أيضًا ، وفقًا للمبدعين ، يتم تحديث اللعبة باستمرار ويمكن للاعبين دائمًا توقع تحديث مثير وتلقي سيارات وأجزاء جديدة. لقد خطت تقنية 3DTuning خطوة إلى الأمام ولا تقتصر على طرازات السيارات الحديثة.


برنامج تصميم سيارات 3D للاندرويد

 يمكن للأشخاص المهتمين أيضًا بالسيارات الكلاسيكية ضبط سياراتهم الكلاسيكية في هذه اللعبة والاستمتاع بلعبها. بشكل عام ، هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب الضبط في Android Market في الوقت الحالي ، وربما في السنوات القليلة المقبلة ، لن تتمكن أي لعبة من الوصول إلى 100 كيلومتر من حيث الجودة.

 من حيث المحتوى ، هناك تنوع وعمق لا مثيل لهما في اللعبة. عدد السيارات والعلامات التجارية وقطع الغيار كبير بشكل مدهش وسيبقيك مستمتعاً لفترة طويلة. 

بصريًا ، المساحة الرسومية للعبة رائعة في كلمة واحدة ، ومستوى الواقعية والمصداقية لهذه اللعبة مثالي ومثير للإعجاب للغاية. من الناحية الصوتية ، تكون الأصوات والمؤثرات الصوتية جيدة وتضاعف جاذبية اللعبة.

 من حيث الأداء ، لا توجد مشاكل معينة في هذه اللعبة ويمكنك أن تتوقع طريقة لعب سلسة وخالية من العيوب من هذه اللعبة.

 كما أن عناصر التحكم تستجيب بشكل كامل ويتم تنفيذ جميع آليات اللعب بسهولة عن طريق لمس شاشة جهازك. 3DTuning كان قادرا على كما أن عناصر التحكم تستجيب بشكل كامل ويتم تنفيذ جميع آليات اللعب بسهولة عن طريق لمس شاشة جهازك. 


ملاحظة: يتطلب تنزيل المحتوى الداخلي للعبة اتصالاً بالإنترنت ، لكن اللعبة غير متصلة بالإنترنت تمامًا.


التغييرات في الإصدار v3.6.520:


  • * تحديث آلات الالتقاط
  • * تحديث أجزاء الضبط
  • * تحسينات مختلفة واستكشاف أخطاء اللعبة وإصلاحها



روابط التحميل 


تحميل اللعبةمعدلة apk 

تحميل اللعبة من غوغل بلاي

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-