تنزيل Video Maker - Video.Guru افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد

Video Maker - Video.Guru v1.320.77  - تطبيق محرر فيديو خاص وكامل الميزات لنظام Android 


إذا لاحظت أن العديد من مقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمون على الشبكات الاجتماعية لها تأثيرات مختلفة أو أصوات مونتاج! لا يعد إجراء تغييرات على ملفات الفيديو أمرًا ممكنًا في العادة ويتطلب مجموعة متنوعة من الأدوات ، لكل منها مجموعة متنوعة من المهام. 

مع وضع ذلك في الاعتبار ، نود أن نقدم لك في هذا المنشور بدء تشغيل شامل في مجال تحرير الفيديو. Video Maker - Video.Guru  هو عنوان تطبيق خاص ومتكامل الميزات لتحرير الفيديو لنظام Android ، تم نشره بواسطة InShot Inc.

 إحدى السمات الرئيسية لهذه الشركة الناشئة ، والتي ذكرناها في الوصف أعلاه ، هي وجود مجموعة من الميزات المتنوعة في بيئة واحدة ؛ بحيث لا تحتاج إلى أي أدوات تحرير فيديو أخرى ويتم التخلص من أي حاجة لإجراء تغييرات في لحظة.

 ادمج عدة مقاطع مختلفة أو قص بعض مقاطع الفيديو المفضلة لديك إذا لزم الأمر. إذا لم يكن الصوت الأصلي للفيديو الخاص بك جذابًا أو مزعجًا ، فما عليك سوى الرجوع إلى ذاكرة هاتفك الذكي وضرب جاذبية مقاطعك باختيار موسيقى مثيرة.

Video Maker - تطبيق Video.Guru لتحرير الفيديو باستخدام أدوات أكثر روعة ، وإعداد الفيديو لاستخدامه في YouTube أو تطبيقات الاتصال ، وإضافة نص ، وتأثيرات ، والتحكم في مستوى الصوت ، وحجم الفيديو و أدوات أخرى.

تنزيل Video Maker - Video.Guru افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد


إنشاء مشروع جديد واستيراد مقاطع الفيديو

يساعدك التطبيق على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة لمشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي ، ويمكنك إنشاء مشروع جديد من بداية أو إنهاء مشروع سابق تم حفظه في المسودات ، ويمكنك مراجعة مقاطع الفيديو والصور على الهاتف لاستيرادها إلى المشروع الجديد ، ويمكنك قص جزء من الفيديو فقط لإضافته إلى المشروع. ، من خلال التحكم في نقطة البداية والنهاية لاستيراد الفيديو.


تحكم في الموسيقى والأصوات

بعد إضافة ملفات الفيديو إلى المشروع ، يمكنك البدء في التحرير ، ومن أهم الأشياء تحرير وإضافة الأصوات إلى المشروع ، حيث يمكنك إضافة موسيقى في خلفية المشروع. ، أو إضافة مؤثرات صوتية في بعض أجزاء المشروع ، ويمكنك إضافة موسيقى خلفية من موسيقى الهاتف ، أو الاستمتاع بتأثيرات الخلفيات الصوتية والصوتية للتطبيق وحجم الفيديو الأصلي يمكن أيضا تعديله.


أضف عوامل التصفية والنصوص

من الأشياء اللطيفة في التطبيق هو إمكانية إضافة نصوص إلى الفيديو بسهولة بالغة ، ويمكنك تحريك النص في أي مكان على الشاشة وتدويره في أي اتجاه ، كل ذلك تنسيقه عن طريق تغيير نوع الخط واللون والمحاذاة وما إلى ذلك ، إلى جانب تحديد بداية ونهاية مظهر النص في المشروع ، وبجانب النصوص يمكنك إضافة مجموعة من المرشحات إلى تغيير ألوان الفيديو ، والتحكم في قوة الفلتر ، وضبط الألوان ، والإضاءة ، والتباين ، إلخ.


قص الفيديو واختيار الخلفية

يدعم التطبيق إمكانية تغيير حجم الفيديو حسب تطبيقات التواصل الاجتماعي ، ويمكنك اختيار الحجم المناسب من الأحجام المختلفة للفيديو ، وسيتم ملء الأجزاء الزائدة بعد ضبط الحجم. مع تأثير التمويه لنفس الفيديو أو اللون الذي تحدده يدويًا ، وإلى جانب تغيير حجم الفيديو ، يمكنك اقتصاصه يدويًا وإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها التي تظهر ويمكن تدوير الفيديو أو عكسها في أي اتجاه.


تصدير المشروع وحفظ الفيديو النهائي

بعد الانتهاء من جميع التعديلات التي تم إجراؤها على المشروع ، يمكنك حفظه على الهاتف أو مشاركته مباشرة في تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشائعة ، وأثناء الحفظ ، اختر الوضوح المطلوب للفيديو من مستويات متعددة متاحة ، مع قبضة. تحميل وضوح 2160p عالي الجودة ، وتحتاج إلى تحديد جودة الفيديو النهائي وحفظه بجودة عالية ، متوسطة أو منخفضة ، ويتم عرض الحجم الإجمالي للفيديو عند تحديد الجودة.

 ميزات تطبيق Video Maker - Video.Guru Android:


  • محرر فيديو متعدد الاستخدامات لإجراء تغييرات في أي وقت
  • القدرة على دمج ملفات فيديو متعددة معًا دون فقدان الجودة
  • وضع ضغط مقطع فائق لزيادة مساحة تخزين البيانات
  • قص ملفات الفيديو من الجزء المفضل لديك
  • يدعم مجموعة متنوعة من النسب المختلفة
  • أضف الموسيقى إلى المقاطع الموجودة لزيادة جاذبيتها
  • قم بإنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة وسريعة الحركة دون أي تعقيد
  • قم بتحسين جودة ملفات الفيديو المفضلة لديك
  • أضف مؤثرات أو فلاتر مختلفة لملفات الفيديو
  • اضبط لون الفيديو ليناسب ذوقك
  • شارك ملفات الإخراج بلمسة واحدة



ملحوظة: البرنامج مثبت فقط على الأجهزة ذات المعالج Arm64-v8a.



التغييرات في الإصدار 1.320.77

  • * تحرير المواد مباشرة في الجدول الزمني.
  • * موسيقى وخطوط جديدة.
  • * إعادة تسمية المسودات.
  • * إصلاحات الشوائب وتحسينات أخرى.


 روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-