تنزيل تطبيق GameSense - Video Game News, Reviews, And Videos‏ اخر اصدار

 GameSense عبارة عن أخبار ومقاطع فيديو ومراجعات حول الألعاب الاجتماعية. يمكنك كتابة التعليقات ونشر روابط الأخبار ونشر مقاطع الفيديو.


تتبع ألعاب الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافتها إلى تراكمك على النحو التالي أو اللعب أو إنهاء أو إنهاء. يمكن تصفية أخبار وإصدارات لعبة الفيديو الخاصة بك بناءً على ما هو في المنشور الخاص بك. لا تفوت أي مباراة مرة أخرى وتتبع مبارياتك.


GameSense هي أيضًا قاعدة بيانات لجميع ألعاب الفيديو. ابحث عن ألعاب الفيديو من الماضي والحاضر والمستقبل على أي جهاز ألعاب ، ويمكنك تقييمها أو النشر عنها أو تحديث أوصاف ومعلومات اللعبة.


الرد على الرسائل وتقييم الألعاب لتغيير درجاتهم. يتيح لك GameSense تقديم نتائج مناسبة لألعاب الفيديو من خلال منحك القدرة على تقييمها والتفاعل مع الأخبار والمراجعات ومقاطع الفيديو.

تنزيل تطبيق GameSense - Video Game News, Reviews, And Videos‏ اخر اصدار


أضف علامات للألعاب والمشاركات. تُستخدم العلامات الموجودة على المشاركات لتحليل النتائج حتى تتمكن من معرفة سبب منح اللاعبين نقاطًا للعبة. على سبيل المثال ، يمكنك الاطلاع على سجل اللعبة حيث تكون عناصر التحكم جيدة أو سيئة بناءً على نشر المؤشرات وردود فعل اللاعب على رسائل.


نحن نعمل بجد لخلق شيء فريد للاعبينا. شيء أكثر من مجرد منتدى تجري فيه مناقشات حول ألعاب الفيديو. أدوات لإدارة ألعاب الفيديو ، والقدرة على تغيير نتائج ألعاب الفيديو دون كتابة مراجعات ، وحرية مناقشة الألعاب التي تحبها.


تم تصميم GameSense بواسطة لاعبين في الولايات المتحدة. نحن لاعبون منذ فترة طويلة ونعمل على تطوير تقييمات المستخدمين والأخبار ومقاطع الفيديو إلى شيء أكثر قوة لمنح اللاعبين صوتًا.


نأمل أن تنضم إلينا في مهمتنا لتقديم تقييمات صادقة حول الألعاب المبالغة في تقديرها ، وإظهار الألعاب التي لم يتم تقديرها للاعبينا ، والمزيد.


التطبيق هو عميل لموقع gamesense.co. يمكنك استخدام حساب gamesense.co الخاص بك مع التطبيق ، أو الانضمام إلى GameSense مع التطبيق واستخدام موقع الويب أيضًا. يعد التطبيق طريقة رائعة لكتابة تعليقات قليلة عندما تكون على الأريكة أثناء اللعب ، وتشعر وكأنك تحتاج فقط إلى مشاركة أفكارك حول شيء مثير للاهتمام حدث للتو في اللعبة.اللعبة التي تلعبها.


مهمتنا هي جعل نتائج مراجعة الألعاب مفيدة واستخدامها لفرز ألعاب الفيديو وتصفيتها كما لم يحدث من قبل. يُسهل عليك GameSense.co المشاركة في تغيير تقييمات اللعبة ونتائجها من خلال تقييم الألعاب أو مراجعتها أو الرد على الرسائل أو نشر أخبار ومقاطع فيديو عنها. لقد أنشأنا أفضل الأدوات لمساعدتك على استكشاف ألعاب الفيديو والعثور على أشياء رائعة لتلعبها!


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-