تنزيل مسجل الشاشة XRecorder - تطبيق رائع وكامل لتسجيل الشاشة و عمل فيديو احترافي

مسجل الشاشة ومسجل الفيديو - XRecorder v1.4.2.2 - تسجيل فيديو سريع وسهل من شاشة جهازك Android



نستخدم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بنا للقيام بجميع أنواع الأشياء ، وفي بعض الأحيان نريد تسجيل ما هو موجود على شاشة الجهاز حتى نتمكن من إرساله إلى أصدقائنا أو مشاهدته مرة أخرى لاحقًا (على سبيل المثال ، عندما نشاهد Instagram مباشرة ونريد تسجيله).

 اليوم نحن في خدمتك مع أحد أفضل التطبيقات لهذا الغرض. مسجل الشاشة ومسجل الفيديو - XRecorder برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK هو تطبيق لتسجيل أفضل جودة للشاشة مع إمكانية تسجيل الصوت وكاميرا الويب ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج InShot Inc. تم تطويره ونشره مجانًا على Google Play. 

كان تسجيل Instagram Live مجرد مثال واحد ، باستخدام هذا البرنامج يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عن طريقة اللعب بأفضل جودة ممكنة ، أو يمكنك استخدام هذا البرنامج عندما تريد تدريس موضوع ما على هاتفك. 

يمكنك حتى وضع صورتك في الزاوية المرغوبة من الفيديو باستخدام الكاميرا الثانية للجهاز. هذا البرنامج لديه القدرة على تسجيل جودة 1080p ، 12Mbps ، 60FPS ، بالطبع ، يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بالدقة المطلوبة ومعدل الإطارات (240p إلى 1080p). يمكنك أيضًا تسجيل الصوت باستخدام هذا التطبيق.


مسجل الشاشه - تسجيل الشاشة فيديو, XRecorder‏


أحد التطبيقات المهمة هو أحد أهم أدوات الفيديو الخاصة التي تستمتع بها باستخدام XRecorder Video Recorder لنظام Android بحيث يمكنك تسجيل الفيديو في أي من التطبيقات الأخرى التي يتم الوصول إليها أو أي من الألعاب المختلفة. 

يمكنك تسجيل العديد من المقاطع الصوتية والمرئية من خلال هذا المسجل مما يساعدك على تسجيل فيديو بدقة تامة وجودة عالية من مختلف التقنيات الحقيقية التي تحصل عليها وتجد هنا فقط ، عدد غير محدود من التسجيلات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها من هنا فقط.


XRecorder Video Recorder

من خلالها يمكنك تسجيل شاشتك من خلال هذا التطبيق ستجد العديد من الخدمات التي ستستمتع بها بشكل كامل من التميز الرائع الذي تحصل عليه هنا فقط في هذا التطبيق من أجل أداء عدد غير محدود من التسجيلات المختلفة التي تقوم بها من هنا فقط كل تسهيلات كبيرة وفريدة من نوعها تجدها وتساعدك في تسجيل رائع ومميز للغاية في التعامل السهل والبسيط الذي تجده في تسجيل العديد من مقاطع الفيديو المختلفة ، فلا يوجد لأي من العلامات المائية المختلفة التي لم تجدها في هذا الوقت يمكنك فعل ذلك بحيث يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة عظيم للتميز في تسجيل مقاطع الفيديو هذه .

 يمكنك تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل المباشر هذا الرابط الذي يمكنك من خلاله تحميل التطبيق بكل سهولة وسرعة ممكنة في التنزيل المباشر الذي تجده واحصل عليه من هنا. ما عليك سوى تنزيل XRecorder Video Recorder لنظام Android وهو عدد كبير من التسجيلات التي يمكنك من خلالها ، دون أي وقت محدد ، تسجيل هذا التسجيل الذي ستقوم به. يساعدك على التقاط فيديو الشاشة الذي ستقوم به والعثور على كل السرعة في هذا الالتقاط الذي تحصل عليه من هنا. 

ستجدها بأسهل طريقة متاحة من خلال هذا التطبيق لتسجيل مقاطع الفيديو هذه بطريقة مختلفة وفريدة من نوعها في الصفقة البسيطة التي تقوم بها ، وتعمل على تسجيل جميع البرامج التعليمية المختلفة بحيث يمكنك بعد ذلك الرجوع إلى كل هذه التسجيلات سوف تجد الأمر واضحًا جدًا من خلال المعالجة السهلة والبسيطة في هذا التسجيل عالي الدقة والموجود في جميع التسجيلات بمختلف الأشكال.


تنزيل مسجل الشاشة  XRecorder


 ميزات  مسجل الشاشة ومسجل الفيديو - XRecorder Android :


  • يدعم تسجيل جميع أنواع مقاطع الفيديو مثل Live Periscope و Bigo أو ly و tik tok و YouTube و Twitch .
  • التقط لقطات شاشة واضحة
  • محرر الفيديو: قص مقاطع الفيديو الأولى والأخيرة أو قم بتغيير سرعة التشغيل
  • يمكن استخدامه لتسجيل اتجاهات اللعبة على الهاتف
  • دعم تسجيل Full HD
  • القدرة على التسجيل بالجودة المرغوبة 240p إلى 1080p، 60FPS، 12Mbps
  • لا تقم بإضافة علامات مائية إلى مقاطع الفيديو وتقديم مقاطع فيديو نظيفة وسليمة
  • القدرة على استخدام كاميرا الهاتف الثانية لإسقاط صورتك على مقاطع الفيديو
  • لا يوجد حد زمني للتسجيل وتحتاج إلى الوصول إلى الجذر
  • نافذة عائمة للوصول السريع والبدء السهل لتسجيل الفيديو
  • القدرة على استخدام التخزين الخارجي لتخزين الملفات
  • سهولة وقفة / استئناف والقدرة على تدوير الفيديو
  • سهولة مشاركة مقاطع الفيديو المسجلة على الشبكات الاجتماعية



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-