تنزيل ™Currency Converter Plus Free with AccuRate‏ تطبيق تحويل أسعار العملات لنظام الاندرويد

Currency Converter Plus Free مع AccuRate ™ v2.4.7  - معلومات عن أحدث أسعار العملات والمعادن الثمينة



في عالم اليوم ، اقتصادات البلدان مترابطة بشكل وثيق وشكلت حلقة غير منقطعة من الواردات والصادرات. وقد أدى ذلك إلى زيادة واسعة النطاق في الحاجة إلى العملات الأجنبية وإشراك الناس العاديين في تبادل العملات.

 في مثل هذه الحالة ، يحتاج الجميع إلى معرفة أحدث أسعار العملات المختلفة حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أكثر استنارة وذكية وإجراء تداولهم بمزيد من التبصر. هناك العديد من المواقع التي تعرض أسعار العملات المختلفة وهذا جعل من الصعب العثور على مصدر موثوق به.

اليوم نحن في خدمتك مع برنامج يحل هذه المشكلة ويحل أسعار العملات المختلفة في لحظة. يزودك بمعلومات موثوقة مصادر. محول العملات بلس مجاني Currency Converter Plus Free  مع برنامج AccuRate ™عنوان تطبيق لتلقي أسعار العملات والمعادن الثمينة ، هو لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة Digitalchemy، LLC ونشره مجانًا على Google Play.

 يدعم هذا البرنامج مجموعة متنوعة من العملات الأجنبية ويمكنه عرض سعرها جميعًا بشكل فوري ومباشر. يمكن استخدام البرنامج دون اتصال بالإنترنت ، ولكن لتلقي أسعار العملات ، يجب أن يكون متصلاً بالإنترنت.

 واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج جميلة وبسيطة تجعلها سهلة الاستخدام. يتم تضمين آلة حاسبة داخلية أيضًا في البرنامج ، والتي يمكن استخدامها لإجراء العمليات الحسابية المطلوبة والتخلص من الحاجة إلى حاسبات أخرى.

هناك أيضًا ، يمكن عرض هذه المخططات على فترات زمنية مختلفة من أسبوع إلى عام واحد. سرعة البرنامج عالية ويمكن تحويل عدة عملات إلى بعضها البعض في وقت واحد. بالإضافة إلى العملات الشائعة ، يتم أيضًا دعم العملات الرقمية مثل Bitcoin في البرنامج ، ويمكن الاطلاع على أحدث أسعار هذه الأنواع من العملات على الفور في البرنامج.


يدعم عملات كل دولة بما في ذلك الدولار ، اليورو ، الجنيه ، الين ، اليوان ، الوون ، الفرنك ، الروبل ، الدينار ، البيزو ، الروبية ، الشلن ، الريال ، الكواشا ، الدرهم ، فلورين ، غينيا ، كرونا ، كرونة ، ريال ، كولون ، سوم ، ليو ، عملات افتراضية مثل البيتكوين ، بالإضافة إلى المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاديوم والبلاتين والمزيد



تنزيل ™Currency Converter Plus Free with AccuRate‏ تطبيق تحويل أسعار العملات لنظام الاندرويد


 ميزات  Currency Converter Plus Free مع تطبيق AccuRate لنظام Android :


  • التحويل الفوري للعملات المختلفة لبعضها البعض مع إمكانية تحديد الحقول المخصصة
  • لديه آلة حاسبة داخلية لتسهيل العمليات الحسابية
  • عرض الرسوم البيانية لتغيرات أسعار العملات مقابل بعضها البعض لفترات زمنية مختلفة
  • القدرة على تحويل العملات المتعددة في وقت واحد
  • عرض أسعار العملات الرقمية والمعادن النفيسة
  • القدرة على استخدام دون اتصال


روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-