تنزيل Vieka محرر فيديو للأندرويد | Vieka Music Video Editor Apk

 تحميل تطبيق دمج الفيديو مع الموسيقى Vieka - Music Video Editor APK

استخدم القوالب الجاهزة في برنامج Vieka Music Video Editor Apk بحيث يمكنك تحرير جميع مقاطع الفيديو التي لديك لإنشاء المزيد ودمجها وإضافة عناصر جديدة وغير محدودة فيها ، وستحصل عليها. مشاركة متنوعة ، ومن ثم يمكنك استخدام النصوص المكتوبة بملصقات الرسوم المتحركة والعديد من الإطارات التي تجعلك تضع عليها مفاتيح سينمائية وغيرها من المراحل الممتعة والممتعة ، وعليك أن تستغل كل إبداعاتك بكل العناصر والأساليب والفلاتر الحديثة.

تنزيل Vieka محرر فيديو للأندرويد | Vieka Music Video Editor Apk



تنزيل Vieka Video Editor لنظام Android | تطبيق Vieka Music Video Editor Apk

في حال كنت تريد أن تصبح محترفًا في مجال التصميم والتحرير ولكن لا تعرف البرنامج السهل الذي سيساعدك على إنشاء جميع الروائع والتغلب على جميع العقبات الموجودة في المقاطع ، فعليك في الواقع استخدام ما هو حاضر بعد تنزيل Vieka ، محرر فيديو للأندرويد حيث أنه يحتوي على جميع الإمكانيات والأدوات والخصوصية التي يمكنك استخدامها لإنشاء العديد من المقاطع الجديدة وتعديلها على القديمة التي تمتلكها وتملكها لأنها بسيطة ولها طرق فريدة وأنت يمكنك إحضار المقاطع التي تريدها من خلال معرض الصور الخاص بك ، فهو يقبل جميع الصيغ ويدعم كل شخص مهما كان ، وبعد ذلك سيكون لديك جميع الخطوات وجميع العناصر التي يمكنك استخدامها لأنه يحتوي على الإصدار المجاني الذي يمكنك وضعه على هاتفك بضع خطوات سهلة ولديه الكثير من الميزات المجانية ، أو يمكنك الترقية للعثور على النسخة المدفوعة ويتم إضافة عناصر جديدة غير محدودة إليها وبذلك ستجمع بين المرح والتقنيات الحديثة واستخدام كل ما تريد منها من قدرات مزيج ضخم من المقاطع وتضع عليها جميع الميزات والكتابة اليدوية باستخدام مراحل وتشكيلات فريدة منها بألوان أنيقة ورائعة ومثيرة للاهتمام.

يوفر Vieka قوالب فيديو عالية الدقة HD وأنيقة مع فلاتر وتأثيرات وإيقاعات موسيقية مع انتقالات رائعة. Vieka هو الخيار الأفضل للمبتدئين في تحرير الفيديو، الذين يريدون أن يصبحوا مؤثرين ومدوني فيديو وما إلى ذلك. يتم تحديث قوالب فيديو Vieka باستمرار.


مميزات تنزيل Vieka محرر فيديو للأندرويد | Vieka Music Video Editor Apk

  • يساعدك برنامج Vieka Music Video Editor Apk في التعديلات على الفيديوهات لديك وإضافة اللمسات السينمائية عليها.
  • يمكنك أن تستعمل العديد من القوالب والاطارات الجاهزة المجانية وضعها وتطبيقها مباشرةً.
  • يوفر لك النسخة المجانية وكذلك لديك القدرة على الشراء والترقية واستعمال النسخة المدفوعة.
  • تستطيع أن تقوم بوضع الخطوط والنصوص الكتابية والألوان المتنوعة عليها باستعمال الفرشاة وأدوات الكتابة.
  • بعد تنزيل Vieka محرر فيديو للأندرويد تستطيع ان تقوم باستعمال مكتبة الملصقات والاختيار والتخصيص بين التصنيفات المميزة.
روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-