تنزيل SocialX - Screen Blocker Premium تطبيق لإنهاء إدمان الشبكات الاجتماعية للاندرويد

SocialX - Screen Time Blocker / Limit Screen Time v1.3.40  - Social X - Screen Blocker Social Networks



تنزيل SocialX - Screen Blocker Premium  تطبيق لإنهاء إدمان الشبكات الاجتماعية للاندرويد



الشبكات الاجتماعية هي أكثر أنواع الوسائط شيوعًا هذه الأيام ، ويستخدمها مئات الملايين من الأشخاص حول العالم يوميًا للتواصل مع الآخرين أو الوصول إلى المعلومات والأخبار. في السنوات الأخيرة ، تم تشكيل العديد من الشبكات الاجتماعية ، يسعى كل منها إلى تحقيق هدف معين وتزويد مستخدميها بنوع معين من الميزات والمحتوى.

 إن وجود هذا التنوع العالي والجاذبية الكبيرة جعل الإدمان على الشبكات الاجتماعية أحد أعظم أنواع الإدمان البشري. حتى أولئك الذين لم يصلوا إلى مرحلة الإدمان على الشبكات الاجتماعية يقضون ساعات طويلة من يومهم يتصفحون في هذه الشبكات ولا يمكنهم الاعتناء بمهامهم المهمة. إذا كانت لديك مشكلة أيضًا ، فلا يجب أن تفوتك البرنامج الذي نقدمه في Farsroid اليوم.

 SocialX - مانع وقت الشاشة / تحديد وقت الشاشة SocialX - Screen Blocker Premium التطبيق للحد من استخدام الشبكات الاجتماعية ، خاص بنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة FunSwitch Technologies ويتم نشره مجانًا على Google Play. 

هذا البرنامج يسجل بشكل كامل ودقيق ويحافظ على استخدامك لتطبيقات الشبكات الاجتماعية والتطبيقات الأخرى ، وبإحصائيات كاملة ، يوضح لك مقدار الوقت الذي تقضيه في التصفح والاستخدام. إذا كنت تريد الحد من استخدامك للشبكات الاجتماعية ، فيمكنك تعيين وقت محدد لهذه البرامج لكي يتتبعها البرنامج نيابة عنك. 

بهذه الطريقة ، عند فتح أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية ، سيظهر مؤقت أعلى الشاشة حيث يتم عكس مقدار الوقت الذي قمت بتعيينه. مع انخفاض مقدار الوقت واقتراب النهاية ، يأخذ المؤقت ألوانًا مختلفة حتى تتمكن من إدارة الوقت المتبقي بشكل أفضل وأسهل. بمجرد انتهاء صلاحية القيود الخاصة بك ، سيتم حظر وصولك إلى تطبيقات الشبكات الاجتماعية تمامًا. أيضًا ، من أجل عدم تجاوز قيود هذا البرنامج ، لن تتمكن من إزالة البرنامج.


 ميزات  SocialX - تطبيق Screen Time Blocker / Limit Screen Time Android :


  • سجل وتتبع المقدار الدقيق لاستخدامك لكل برنامج
  • قدم إحصائيات كاملة على فترات زمنية مختلفة لإظهار مقدار استخدامك للهاتف
  • القدرة على وضع حدود زمنية لاستخدام الشبكات الاجتماعية
  • اعرض مؤقتًا لسهولة تتبع الوقت المتبقي للتقييد عند استخدام الشبكات الاجتماعية

نصائح لاستخدام التطبيق:

- إنهاء الوسائط الاجتماعية: إذا كان هدفك هو إنهاء الوسائط الاجتماعية تمامًا ، بدلاً من تقليل وقت شاشة الوسائط الاجتماعية ، فيمكنك تعيين الحد اليومي على دقيقة واحدة. بهذه الطريقة ، لن يُسمح لك بفتح أي تطبيق وسائط اجتماعية بعد الوصول إلى الحد المحدد لمدة دقيقة واحدة.

- المساعدة في ضبط النفس: SocialX يمكن أن يكون بمثابة تطبيق يمكن أن يساعد في ضبط النفس. يمكنك تقليل / تحديد الوقت الذي تقضيه في التطبيقات غير الضرورية ، مما يساعدك على الاستمرار في التركيز على الأشياء المهمة.

الأذونات المطلوبة بواسطة SocialX:

خدمات إمكانية الوصول: لكي يتتبع SocialX وقت استخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، يلزم الحصول على إذن من خدمات إمكانية الوصول (BIND_ACCESSIBILITY_SERVICE).

ماذا تنتظر؟ تثبيت SocialX مانع وسائل الإعلام وتقليل وقت الشاشة على وسائل الإعلام الاجتماعية.



روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-