تنزيل تطبيق Inspiry: Insta Story templates‏ تطبيق إنشاء قصص انستقرام للاندرويد

تنزيل تطبيق  Inspiry: Insta Story templates‏ تطبيق إنشاء قصص انستقرام  للاندرويد

تنزيل تطبيق  Inspiry - Stories Editor for Instagram تطبيق إنشاء قصص انستقرام  للاندرويد


تنزيل تطبيق  Inspiry: Insta Story templates‏ تطبيق إنشاء قصص انستقرام  للاندرويد هو عنوان برنامج تصميم ستوري انستقرام إبداعية وجميلة ، تم تطويره بواسطة Realest Apps ونشره على Google Play.

 نعلم جميعًا أن أحد المبادئ الرئيسية للنمو في الشبكات الاجتماعية هو إنشاء محتوى جذاب. يعد Instagram أحد أفضل الشبكات الاجتماعية التي تزداد شعبيتها يومًا بعد يوم. 

مع وجود ملايين المستخدمين حول العالم ، وفرت هذه الوسائط الاجتماعية  ، مساحة مناسبة لتطوير الأعمال وإبرازها. من أهم ميزات Instagram ، والتي تحظى بشعبية كبيرة ، القصة او الستوري . هذه القصص التي تبلغ مدتها 24 ساعة مقنعة للغاية لدرجة أن أكبر الصفحات اليوم تركز عليها أكثر من المنشورات الثابتة.

 بشكل افتراضي ، توفر شبكة Instagram الاجتماعية مجموعة متنوعة من الأدوات لإنشاء قصص محددة ، ولكن يجب أن نقول إن أكثر من 90٪ من المستخدمين لا يمكنهم استخدام هذه الأداة لتلبية احتياجاتهم في هذا المجال. 

تحميل افضل برنامج تحميل الفيديوهات من انستجرام

ومع ذلك ، فقد أدخل العديد من المطورين أدوات متنوعة في هذا المجال ، ومن أفضلها منتج Realest Apps.

Inspiry - Stories Editor for Instagram يوفر البرنامج بقدراته الخاصة الظروف حتى تتمكن من إنشاء قصص و ستوري  جميلة ومثالية في بضع دقائق فقط. كل ما تحتاجه لإنشاء قصة يتم إعطاؤه لك والأمر متروك لك لتقرر كيفية استخدامها.

 محرر القصص و الستوري  لـ Instagram يوفر البرنامج بقدراته الخاصة الظروف حتى تتمكن من إنشاء قصص جميلة ومثالية في بضع دقائق فقط. 

كل ما تحتاجه لإنشاء قصة يتم إعطاؤه لك والأمر متروك لك لتقرر كيفية استخدامها. Inspiry - Stories Editor for Instagram يوفر البرنامج بقدراته الخاصة الظروف حتى تتمكن من إنشاء قصص جميلة ومثالية في بضع دقائق فقط. كل ما تحتاجه لإنشاء قصة يتم إعطاؤه لك والأمر متروك لك لتقرر كيفية استخدامها.


قم بإنشاء قصص انستقرام حصرية باستخدام Inspiry - Stories Editor for Instagram


لكل برنامج عدة أسباب لشعبيته بين المستخدمين ؛ أحد الأسباب الرئيسية لنمو Inspiry - Stories Editor for Instagram هو خيارات التحرير العديدة المتاحة. 

على عكس العديد من البرامج المشابهة التي تساعد فقط في إنشاء مقاطع قصيرة أو إنشاء قصصك الخاصة على شكل صور ثابتة فقط ؛ في التطبيق أعلاه ، يتم توفير كلا الخيارين لك. هذا يعني أن إنشاء قصص متحركة أو ثابتة يعتمد عليك فقط وعلى ذوقك.


مجموعة من القوالب المميزة والجذابة

هناك قوة أخرى لـ Inspiry - Stories Editor for Instagram ، وهي مثيرة للاهتمام للغاية ، وهي عدد القوالب الجاهزة. تتيح لك هذه القوالب الجاهزة إنشاء مجموعة متنوعة من القصص بسهولة وجذب انتباه الآخرين. 

يتم وضع جميع القوالب الجاهزة في قاعدة البيانات في فئات مختلفة ، مما يجعل عملية البحث والعثور على القوالب وفقًا لاحتياجاتك أسهل بكثير. شيء آخر يجب ملاحظته هو القدرة العالية على التخصيص لهذه القوالب. يمكن لمستخدمي البرنامج أعلاه تخصيص هذه القوالب بمستويات عالية جدًا.


الوصول إلى مجموعة كبيرة من أنواع الخطوط

أحد العوامل الرئيسية التي تجعل المستخدمين ينتبهون للقصص الثابتة أو نفس القصص مثل القصص هي النصوص التي تكتبها عليها! علينا استخدام خطوط جذابة لإنشاء نصوص جميلة. لحسن الحظ ، فإن منشئو Inspiry - Stories Editor for Instagram يقدمون مجموعة من الخطوط المختلفة لك أعزائي.بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نذكر أن جميع تفاصيل هذه الخطوط قابلة للبرمجة ويمكنك تغييرها.


 ميزات تحميل برنامج Inspiry – Stories Editor for Instagram  للأندرويد

  • قم بإنشاء قصص جميلة وجذابة بشكل لا يصدق على Instagram
  • إنشاء قصص في كلا الوضعين الثابت والمتحرك
  • الوصول إلى مجموعة من القوالب الجاهزة لبناء قصة
  • صنف كل القوالب الجاهزة في مجموعات مختلفة
  • تخصيص القوالب بمستويات عالية جدًا
  • مجموعة من الخطوط المختلفة
  • إضفاء الطابع الشخصي على المعلمات المختلفة للنص المكتوب على القصص



التغييرات في الإصدار 4.4

فئة فنية محدثة مع أكثر القوالب جمالية



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي 









































تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-