تنزيل تطبيق VidArt برنامج لإنشاء و تحرير قصص انستقرام للاندرويد

VidArt: MV & Insta story maker v4.12.264 - تطبيق خاص ومحترف لإنشاء قصص Instagram

تنزيل تطبيق VidArt برنامج  لإنشاء و تحرير  قصص انستقرام للاندرويد



VidArt: MV & Insta story maker ‏ تطبيق خاص لإنشاء قصص Instagram احترافية تم تطويره بواسطة Selfie Camera & Photo Editor & Beauty Snap وتم نشره على Google Play. 

تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أفضل الطرق التي يمكن رؤيتها! نحن مهتمون بمختلف الأشياء التي يمكن رؤيتها على وسائل التواصل الاجتماعي ونكون قادرين على جذب انتباه الآخرين.

 إحدى الطرق الرئيسية لجذب انتباه الآخرين وزيادة المتابعين هي إنتاج محتوى ذي صلة. يشارك البعض المحتوى الذي تم إنشاؤه في شكل منشورات ، بينما يفضل البعض الآخر نشر المحتوى في شكل قصص. 

إن الميزات التي يوفرها Instagram يمكنك تلبية أي حاجة لك لتصميم منشورات أو قصص ؛ لكن هناك شيء واحد يجب أن نضعه في الاعتبار هو عدم وجود ما يكفي من الإبداع والوقت ، لأنه في كثير من الحالات لا يمكننا قضاء ساعات من وقتنا في تصميم قصة.

 لهذا السبب ، هناك حل آخر لإنشاء قصة جيدة وهو استخدام التطبيقات الجاهزة. برنامج يساعدك على إنشاء قصص رائعة في دقائق قليلة وجذب الآلاف من المتابعين.

 واحدة من أفضل الشركات الناشئة التي يمكن أن تساعدك في هذا الصدد هي VidArt: MV & Insta story maker with music. مجموعة الميزات المتوفرة في هذا البرنامج هي أن أي شخص لديه أي مستوى من الإبداع سيتمكن من إنشاء قصص جميلة جدًا.

 كل ما عليك فعله هو تحديد مقطع فيديو أو صورة من ذاكرة هاتفك الذكي وترك التفاصيل الأخرى لـ VideArt. مجموعة الميزات المتوفرة في هذا البرنامج هي أن أي شخص لديه أي مستوى من الإبداع سيتمكن من إنشاء قصص جميلة جدًا. 

كل ما عليك فعله هو تحديد مقطع فيديو أو صورة من ذاكرة هاتفك الذكي وترك التفاصيل الأخرى لـ VideArt. مجموعة الميزات المتوفرة في هذا البرنامج هي أن أي شخص لديه أي مستوى من الإبداع سيتمكن من إنشاء قصص جميلة. كل ما عليك فعله هو تحديد مقطع فيديو أو صورة من ذاكرة هاتفك الذكي وترك التفاصيل الأخرى لـ VideArt.


VidArt: صانع قصة MV & Insta عالم لا نهاية له من قوالب قصص Instagram الجاهزة

أحد أسباب الشعبية الكبيرة لـ VidArt: MV & Insta story maker  ، والتي جعلت هذا البرنامج أفضل شركة ناشئة لصناعة القصص في عام 2020 ، هو مجموعة القوالب الجاهزة التي يوفرها لمستخدميه.

 يتم وضع هذه القوالب ، التي تم إنشاؤها بواسطة مصممين محترفين ، في فئات مختلفة ويمكنك تحقيق أقصى استفادة منها دون أي قيود. لا يهم إذا كنت تخطط لحفظ فيلم أو صورة ؛ لأن أي نوع من القوالب متاح لأي نوع من أنواع المحتوى.


تحرير الصور وملفات الفيديو

الشيء الآخر الذي يميز VidArt: MV & Insta story maker  بصرف النظر عن الأدوات الأخرى المماثلة هو مجموعة ميزاته لتحرير الصور وملفات الفيديو. 

أعزائي في هذا التطبيق الذكي ، لا يمكنك فقط استخدام القوالب الجاهزة ، ولكن سيتم تزويدك أيضًا بأداة لتحرير ملفات الفيديو أو الصور ، والتي ستتمكن من خلالها من إجراء تغييرات مشتركة. من بين أفضلها ، يمكننا ذكر التأثيرات أو المرشحات الموجودة ، وإضافتها إلى القصص يضاعف جمالها.


ضع الموسيقى على القصص

بعض القصص التي نراها على Instagram مصحوبة بالموسيقى. أسهل طريقة لإضافة الموسيقى إلى هذا النوع من القصص هي استخدام برامج تحرير الفيديو ، والتي للأسف تحتوي أحيانًا على حجم كبير وتربكنا بالعديد من خيارات الإدارة. على أي حال ، إذا لم تكن مهتمًا جدًا بتثبيت هذه الفئة من التطبيقات ، يمكنك استخدام VidArt: MV & Insta story maker مع برنامج موسيقى ووضع بضع ثوانٍ من الموسيقى على قصصك دون الحاجة إلى أي أدوات إضافية.


 ميزات  VidArt: MV & Insta story maker :

  • مجموعة من القوالب الجاهزة لصنع قصص مقنعة
  • صنف القوالب في مجموعات مختلفة
  • استخدم قوالب لمجموعة متنوعة من الصور أو ملفات الفيديو
  • ضع الموسيقى على القصص
  • أكثر من 100 من المؤثرات والمرشحات الجذابة لاستخدامها في القصة
  • تحرير الصور وملفات الفيديو
  • تلقي مخرجات لمختلف الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و tik tok و WhatsApp 




روابط التحميل 




























تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-